الرئيسية > صور > صور | فندق جليدي من الداخل في السويد

صور | فندق جليدي من الداخل في السويد

يتيح فندق جليدي في السويد لزواره الاستمتاع بأجواء شتوية مشابهة للأجواء الموجودة في المحيط المتجمد الشمالي، سواء من حيث التصميم الخارجي أو من حيث درجة الحرارة المنخفضة.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، فليست المرة الأولى التي يقام على أرض مدينة يوكاسيار السويدية هذا الفندق الجليدي، إذ بات تقليداً سنوياً يتم بناؤه سنوياً منذ 25 عاماً لكنه يختفي كل عام مع عودة درجات الحرارة إلى الاتفاع في أبريل (نيسان).

وإذ يحتاج هذا الفندق، الذي يقع على بعد كيلومترات من الدائرة القطبية، إلى 8 أسابيع متواصلة من العمل الشاق غير أنه يذوب بعد 3 أشهر فقط فيما هذا العائق لا يمنع من صرف مبالغ باهظة ليكون عاصمة إبداع المصممين الهندسيين لنحت أشكال مختلفة في من الـ 61 غرفة التي يتكون منها الفندق.

وسيستمع زوار الفندق بالنوم في أسرّة مزودة بمراتب سميكة من الجلد وأكياس مخصصة للنوم، ليتمكن النزلاء من تحمل درجات الحرارة المنخفضة جداً، ويتم تثبيتها عند 7 درجات تحت الصفر.

وذكرت الصحيفة أن الفندق مبني بالكامل من الجليد ومكعبات الثلج، ويبدأ العمل في بنائه شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل ويفتح أبوابه لزبائنه في أواخر ديسمبر (كانون الأول).

استقبال من الثلج

تلفزيون ثلجي

سرير ثلجي

سرير من الثلج

غرفة نوم ثلجية

كراسي ثلجية

مكتب ثلجي

شاهد أيضاً

6 صور مذهلة لا تحتاج إلى تعديلات الفوتوشوب

كل لقطة إبداعية تبرز أمام الملايين من الصور العادية وذلك بفضل حقيقة واحدة بسيطة: تم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *