الرئيسية > صور > صور | شروق وغروب الشمس من أكثر الاماكن جمالاً

صور | شروق وغروب الشمس من أكثر الاماكن جمالاً

55

نشرت صحيفة ديلي ميل، مجموعة من الصور المذهلة مأخوذة من مجلة ناشيونال جيوجرافيك لشروق وغروب الشمس في عدد من أكثر الأماكن جمالاً وإثارة للإعجاب في العالم.

وقد تم تسمية المجموعة Golden Hour أو الساعة الذهبية، وتضم مجموعة من أجمل الصور التي التقطها المسافرون خلال فترتي شروق وغروب الشمس.

وتضمنت الصور؛ صورة لشروق الشمس على جسر Golden Gate المغطى بالضباب في سان فرانسيسكو، والتي تم التقاطها من قبل مايكل بينيت، بالإضافة إلى صورة لفلورنتنا تيلفيك لأشعة الشمس الأولى على محمية في كينيا.

تدرجات لونية -من البرتقالي والوردي والبنفسجي- ظهرت في صور بعض المناظر الطبيعية مثل جبل بيكر في ولاية واشنطن، وهي الصورة التي التقطها Joel Brady-Power، بالإضافة إلى صورة Mark Donougher، الذي التقطها من مونومنت فالي في ولاية يوتا.

كما التقط Raymond Y Choo صورة مذهلة لغروب الشمس من قرية Oia الخلابة، التي تقع على منحدر هائل على الطرف الشمالي من سانتوريني في اليونان، بينما التقط Mathieu Dupuis صورة للغروب في منطقة مونبارناس الرائعة بباريس، التي تتلألأ تحت أضواء المصابيح الموجودة في الشارع. أما Nan Li Toh، فقد التقطت صورة رائعة لغروب الشمس من بحيرة Riffelsee في ماترهورن بسويسرا.
وفي ما يلي مجموعة الصور الرائعة..

1

2

3

4

5

6

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *