الرئيسية > صور > صور سائق سيارة يقود سيارته وهو ميت

صور سائق سيارة يقود سيارته وهو ميت

تمكن “فيكتور بيريز كاردوزا” 73 عاماً سائق سيارة أجرة في دولة “بورتوريكو” من تحقيق أمنيته الأخيرة، وهي الجلوس وراء المقود كما كان يفعل لسنوات طويلة ولكن هذه المرة بعد وفاته ليلقي عليه الأهل والأصدقاء نظرة الوداع الأخيرة .
وتوفى “بيريز” الذي وافته المنية بمرض السرطان، وجلس “كاردوزا” بكامل أناقته وراء المقود وكأنه يستعد للإنطلاق في رحلة جديدة بـ”التاكسي” التي قادها على مدى 15 عام، وأوصى”فيكتور” قبل وفاته بأن يحظى برحلة أخيرة في سيارته العزيزة، وحرصت ابنته “جينيروسا” على تحقيق وصية والدها وأجلسته داخل السيارة وأسندت ظهره إلى المقعد ويداه ممسكتان بالمقود، ودعت الأهل والأصدقاء لوداعه .
وأشارت “جينيروسا” أن المنظر الغريب جذب المئات من الناس لمشاهدة والدها وراء مقود سيارته بعد وفاته، ومن بينهم أعضاء في دور الجنازات المحلية في المنطقة وحضر الجميع لإظهار الإحترام لوصية والدها، وأضافت أن والدها كان من عشاق الدعابات، وكان يحب مهنته كسائق لسيارة أجرة، لذلك أراد أن يكرم هذه المهنة بعد وفاته بطريقة طريفة .

 

96012 96116 96316 ap_victor_perez_cardona_taxi_wake_01_jc_150526_4x3_992 ap_victor_perez_cardona_taxi_wake_02_jc_150526_16x9_992

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …