الرئيسية > صور > صور | زحام شديد في مترو الصين بسبب الاجراءات الأمنية المشددة

صور | زحام شديد في مترو الصين بسبب الاجراءات الأمنية المشددة

بعد هجوم على مدينة شينجيانغ في الصين الاسبوع الماضي راح ضحيته 39 شخصا تقوم السلطات الصينية بتعزيز شبكة أمنية مع دوريات الشرطة المسلحة المنتظمة في الشوارع مع توفير حراسة صارمة للأماكن المزدحمة ومكافحة الإرهابيين بقوة في شينجيانغ الموجودة أقصى غرب الصين.

وأعلنت وزارة الأمن العام أن الشرطة الصينية ستبدأ عملية لمكافحة الإرهاب على مستوى البلاد تستمر عاما، وطالبت الشرطة في منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم وفي باقي أنحاء البلاد بالتعاون وإطلاق حملة قوية ومشتركة لمكافحة الإرهاب.

وفي بكين بدأ ضباط الشرطة المسلحة دوريات في محطات المترو الرئيسية بما في ذلك المنطقة المحيطة بميدان تياننمين في قلب العاصمة وفي أكثر 14 مدينة مزدحمة في المدينة بما في ذلك شيدان ووانغفوجينغ ومحطة قطارات بكين ومطار بكين.

وقامت الشرطة بنشر 5 مروحيات في الجو و150 سيارة مجهزة بأسلحة مكافحة الشغب ليلا ونهارا لتوفير الأمن.

وفي مقاطعة قوانغتشو جنوب الصين ترتدي الشرطة المسلحة سترات مضادة للرصاص أثناء القيام بفحص بطاقات هوية الركاب في محطة السكك الحديدية حيث تسطع أنوار 5 نقاط حراسة للشرطة ليلا ونهارا.

وقامت السلطات في مدينة نانجينغ في شرق الصين بنشر 5 آلاف من ضباط الشرطة أي ما يقرب من ثلث العدد الإجمالي في المدينة في الشوارع من أجل أن “يرى العامة ضباط الشرطة منتشرين في الشوارع طوال الوقت”.

 

الصين 01 الصين 02 الصين 03 الصين 06 الصين 04 الصين 07 الصين 08

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *