الرئيسية > صور > صور | رحلة مجانية الى برج العرب

صور | رحلة مجانية الى برج العرب

نظم فندق “برج العرب” رحلة مجانية من كل أنحاء العالم إلى دبي، لأكثر المستخدمين فاعلية على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي..

وأطلق حساب فندق “برج العرب” @Burjalarab بالتعاون مع حساب مجموعة “وجهات سياحية جميلة” @Beautiful Destinations، وهو من أشهر حسابات الإعلام الاجتماعي المعنية بالسياحة مسابقة الشهر الماضي تستهدف إشراك المستخدمين في نشر صور للوجهات السياحية المميزة حول العالم.

العرب 01
ووقع الاختيار على 5 أفراد ممن صوتوا للصورة التي حازت على أعلى عدد من الاعجابات إلى “اللقاء الانستجرامي” “Insta-meet”، و5 آخرين من اختيار الفندق.

العرب 02
حيث دُعي 10 أشخاص لحضور اللقاء “الاسنتجرامي”، والاستمتاع بمجموعة من المنتجات والخدمات الفاخرة في الفندق بما في ذلك تذكرة سفر ذهابًا وإيابًا.

العرب 03
وأقيم أكبر “لقاء انستجرامي” في فندق برج العرب الفاخر، حيث استمتع المدعوون برحلة مدفوعة النفقات، مقابل التقاط الصور للمشاركة بها على موقع “انستجرام” مع ملايين المتابعين لهم.

العرب 04
ومن بين مستخدمي “انستجرام” الفائزين بالرحلة: “ليز ايسوين” صاحبة أكبر مشاركات بالصور عن مدينة نيويورك على “انستجرام”، ويبلغ عدد المتابعين لها 1,1 مليون متابع، و”مراد عثمان” ويبلغ عدد المتابعين له أكثر من 655 ألف متابع.

العرب 05
كما أقلت سيارة “رولز رويس فانتوم” الفائزين من مطار دبي إلى فندق “برج العرب”، كما حصلوا على هدايا بقيمة 600 دولار، وصاحب كل مشارك مساعد شخصي، ليلبي احتياجاته ومتطلباته طوال الرحلة.

العرب 06
وارتفعت التفاعلات على حساب برج العرب على موقع “انستجرام”، بواقع 400% خلال فترة تلك الرحلة، بسبب الدعاية التي قام بها الأشخاص الذين شاركوا واستمتعوا بالتجربة، حيث كان عدد المتابعين لصفحة الفندق على “انستجرام” في البداية أقل من 9 آلاف، ووصلوا خلال أيام قليلة إلى 45 ألف متابع.

العرب 07

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *