الرئيسية > صور > صور | رئيس زيمبابوي يثير سخرية مواقع التواصل الاجتماعي

صور | رئيس زيمبابوي يثير سخرية مواقع التواصل الاجتماعي

6

تحول رئيس زيمبابوي ” روبرت موجابي “90 عامًا، إلى نجم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تركيب صور ساخرة مستوحاة من لحظة سقوطه من منصة مطار ” هيراري ” أمام عدسات الكاميرات وحشد من المؤيدين له.
وكان جهاز أمن المطار أجبر الصحفيين على حذف الصور التي تظهر لحظات سقوطه على الأرض، للحفاظ على “هيبته” بين شعبه وإثبات أنه ما زال يتمتع بصحة جيدة على الرغم من بلوغه التسعين.
وقوبل ما حدث بعاصفة من الاستهجان تمت ترجمتها بحملة ساخرة انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي تم خلالها تجسيد تضمين لقطات سقوطه داخل صور أخرى بطريقة تهكمية.
وبحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، زلّت قدم رئيس زيمبابوي وهو ينزل درجات سلم المنصة بعد انتهائه من إلقاء كلمة أمام حشد من الجماهير المؤيدة له، فسارع مساعدوه إلى مساعدته على الوقوف واصطحبوه بعيدًا عن الجماهير.
وبدا “موجابي” والذي سيكمل في الحادي والعشرين من الشهر الجاري 91 عامًا، في حالة صحية غير جيدة، وظهر يعاني صعوبة واضحة في نزول درجات السلم.
وكان ” موجابي ” قد تسلم منذ أيام رئاسة الاتحاد الإفريقي لعام 2015، من الرئيس الموريتاني “محمد ولد عبدالعزيز”، خلال وقائع القمة الأفريقية التي انعقدت الأسبوع الماضي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

1

2

3

4

5

 

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …