الرئيسية > اخبار الفن > صور حميمة لـ أحمد عز وزينة بملابس البحر تتسبب بتطور خطير في القضية

صور حميمة لـ أحمد عز وزينة بملابس البحر تتسبب بتطور خطير في القضية

أحمدعز-زينة

فوجئ جمهور الفنان المصري ” أحمد عز ” بنشر صور جمعته بالفنانة “زينة” خلال قضائهما شهر العسل، كشف عنها محامي “زينة”، مما يعد تطورًا خطيرًا يضعه في مأزق ويكذب إدعاءاته بعدم وجود علاقة بينه وبينها وتأكيده أنه لم يقابلها في حياته سوى من خلال الأعمال الفنية التي شاركا فيها.

وتظهر الصور أحمد عز وزينة في ملابس البحر وفي لقطات حميمية تتجاوز علاقة الصداقة الفنية التي تحدث عنها عز في التحقيقات الرسمية بالنيابة.

وقالت مصادر، إن شهر العسل بين أحمد عز وزينة تم في دولتين، الأولى هي أمريكا وذلك حينما كان يعرض له فيلم “المصلحة” في مدينة “نيويورك” هناك في ذلك الوقت، وكان بصحبته وفد من أسرة الفيلم قضى معهم عز يومين قبل أن يتعلل بضرورة مغادرته والذهاب إلى مدينة “لوس أنجلوس”، حيث قابل “زينة” هناك لقضاء شهر العسل معها، وهى نفس المدينة التي وضعت فيها زينة ابنيهما “عز الدين وزين الدين”.

كما كان لهما رحلة أخرى في إيطاليا قضيا فيها عدة أيام من شهر العسل بعيدا عن أعين وسائل الإعلام في مصر، في ظل وعود من “عز” وقتها بأن يتم الإعلان عن الزواج بشكل رسمي فور العودة لمصر، وهي الوعود التي تنصل منها عز ولم يعترف لا بالزواج ولا بالطفلين التوأم اللذين تؤكد زينة أنهما ابنيه.

يذكر أن أحمد عز تعمد التغيب عن حضور جلسات قضية إثبات نسب الولدين من زينة لثلاث مرات، كما تهرب أيضا من إجراء تحليل “دى إن إيه” الذي طلبته منه النيابة أثناء التحقيق من أجل مضاهاته بتحليل زينة التي أجرته بمصلحة الطب الشرعي بناء على طلب نيابة مدينة نصر، وتعلل “عز” بأن النيابة غير مختصة.

أحمدعز-زينة-1 أحمدعز-زينة-2

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *