الرئيسية > صور > صور | جراح الكتب ينحت على الكتب القديمة ويحولها لاعمال فنية مذهلة

صور | جراح الكتب ينحت على الكتب القديمة ويحولها لاعمال فنية مذهلة

يعرف الفنان النيويوركي برايان ديتمر بلقب “جراح الكتب”، كونه يستخدم أدوات جراحية في نحت الكتب القديمة ليحولها لأعمال فنية مذهلة.

وتدمج أعمال ديتمر المبتكرة بين لمسة الكلاسيكية والفكرة العصرية، ويستخدم الموسوعات والخرائط والمجلدات، ويحولها لقطع فنية تقف العين أمامها طويلاً.

ويقول ديتمر: “أعمالي خليط بين الماضي ومواد الحاضر وأحاول بكل تعقيدات القطعة الفنية وصعوبة إنجازها أن أكشف علاقة من نوع آخر بين معنى كل ما يوجد في قلب الكتاب”.

ولد هذا الفنان عام 1974، وعرف بمنحوتاته المبتكرة في معارض شارك فيها حول العالم، وتناولته العديد من وسائل الإعلام الكبرى بالكثير من الاهتمام.

وبيعت العديد من أعمال ديتمر في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وأمريكا اللاتينية.ويؤكد ديتمر دائماً احترامه الكتب، فيقول: “يجهل بعضنا عمق وغنى الكتب أحياناً، في أعمالي أعتبر الكتب هي الأثمن، إنها المعرفة والفن مجتمعين”.

 

كتب منحوتة 01 كتب منحوتة 02 كتب منحوتة 03 كتب منحوتة 04 كتب منحوتة 05 كتب منحوتة 06 كتب منحوتة 07 كتب منحوتة 08 كتب منحوتة 09 كتب منحوتة 10 كتب منحوتة 11 كتب منحوتة 12 كتب منحوتة 13 كتب منحوتة 14 كتب منحوتة 15 نحت

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *