الرئيسية > صور > صور | ثور هائج يقتحم جلسة تصويرعروسان في مراسيم الزفاف

صور | ثور هائج يقتحم جلسة تصويرعروسان في مراسيم الزفاف

ثور

أراد عروسان أن يستمتعا يوم زفافهما بالتقاط صور مميزة بعد إنهاء مراسيم الزفاف بين سهول مقاطعة نيو ساوث ويلز، غير أن ثور اقتحم جلسة التصوير ليعبر عن إعجابه بالعروس بمضغ فستانها الأبيض.

لم يستطع العريس من البقاء مكتوف الأيدي أمام هذا الثور المعجب الذي كان يحاول إفساد أسعاد لحظات حياته، فحاول العريس رايان بيبر إبعاده بطريقة لطيفة مستخدماً خبرته في التعامل مع الثيران لإنهاء المسألة بالطرق السلمية.

 

وبعد نصف ساعة من المهادنة والمراوغة، تمكن العريس من تهدئة الثور الهائج وإقناعه بالخروج من جلسة التصوير بدون أضرار مادية بسيارة الليموزين المستأجرة أو أضرار جسدية للعريسين والمصورة راشين ديل التي كانت منهمكة بتوثيق كل لحظة من هذا “العراك اللطيف”.

 

وتظهر الصور التي نشرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية لحظات الخوف التي عاشتها العروس ريبيكا خاصة حين اقترب منها الثور وبدأ يمضغ فستان زفافها إلى أن تمكن العريس من إثبات قوته عبر مهارته في هزم الثور وإبعاده عن جلسة التصوير.

 

وعلى الرغم من أن الثور نجح في تعكير الأجواء الرومانسية على هذين العروسين، غير أنه استطاع تحقيق أمنيتهما المنشودة عبر تخليد ذكرى زواجهما بقصة لن تنسى وسيتفاخران بنقلها إلى الأبناء والأحفاد.

 

tor1

tor6

tor5

tor4

tor3

tor2

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *