الرئيسية > صور > صور | تعرفوا على أسخف الاختراعات في العالم

صور | تعرفوا على أسخف الاختراعات في العالم


الاختراعات

لطالما اجتهد العلماء والباحثون لإنتاج أفضل الاختراعات في مجالات العلوم كافة، بما فيه خير للبشرية، إلا أن بعض الاختراعات بدت وكأنها مجرد إضاعة للوقت، ولا تقدم أية فائدة لمستخدمها، لذلك لم تلق النجاح الذي توقعه مخترعوها.

وتقدم صحيفة “دايلي ميرور” مجموعة من أسخف الاختراعات في العالم، التي لن تجد من يرغب باقتنائها.

1- مظلات للحذاء
يعرف عن اليابانيين ولعهم الشديد بالاختراعات، ولكن ماذا كان يفكر الشخص الذي ابتكر مظلات للأحذية؟ فعلى الرغم من أنها يمكن أن تحافظ على جفاف القدمين في الأجواء الماطرة، إلا أن أحداً لن يفكر في استخدامها.

Shoe-umbrellas

2- عوادم سيارات لشواء اللحوم
يمكن أن يعتبر هذا الاختراع مثالي، بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي للتوقف عند مطاعم البرغر والوجبات الجاهزة، وهو من بنات أفكار مصمم إيراني فكّر بالاستفادة من الحرارة الناتجة عن السيارة لشواء اللحوم، إلا أن هذه الابتكار لم يوضع حيز التنفيذ.

Car-exhaust-grill

3- أصابع الهاتف
صممت إحدى الشركات في النمسا أصابع مخصصة للاستخدام مع الهواتف التي تعمل باللمس، وذلك بهدف حماية شاشة الهاتف من الأوساخ وتعرق أصابع اليدين.

Phone-fingers

4- عربة نزهة للأسماك
يبدو أن الكلاب ليست وحدها التي يمكنها أن تحصل على نزهة في الهواء الطلق، فقد ابتكر ميك مادن (52 عاماً) عربة مخصصة لحمل حوض السمك، بهدف الخروج بصحبتها في نزهة ممتعة.

Goldfish-Walker

5- قناع لأجهزة التحكم
ازداد في هذه الأيام عدد الأجهزة التي يتم التحكم بها عن بعد في المنزل، وازداد معها عدد أجهزة التحكم، لدرجة أن البعض يبحث طويلاً عن بعضها عندما يريد أن يشغل التلفزيون أو جهاز التكييف أو غيرها، لذلك صممت إحدى الشركات قناعاً يرتدى على الوجه وتعلق حوله جميع أجهزة التحكم.

Remote-headband

6- حاملة ورق تواليت فوق الرأس
ابتكر أحد الممصين اليابانيين حاملة لورق التواليت تثبت فوق الرأس، وتستخدم عند الإصابة بالزكام للوصول إلى المناديل الورقية في أسرع وقت ممكن، إلا أن من الصعب أن تجد من يتقبل أن يحول رأسه إلى مرحاض متنقل.

On-your-head

7- غراء الزبدة
ابتكار ياباني آخر، حيث صمم خصيصاً للأشخاص الذين لا يحبون استخدام السكين لدهن الزبدة على الخبز، حيث تحتوي عبوة مشابهة لعبوة الصمغ، على كمية من الزبدة بنوعيها المملحة وغير المملحة، وحذار الخلط بين الزبدة والصمغ عند استخدمها.

Butter-Stick

8- وشاح الخصوصية
صمم هذا الوشاح، لمنع الغرباء من التجسس على الهاتف أو الكمبيوتر عند استخدامه في مكان عام، إلا أن المصممين غاب عنهم أن استخدام هذا الابتكار الغريب، يلفت نظر الآخرين أكثر مما يبعدهم.

201410280611517

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …