الرئيسية > صور > صور | تصاميم متحف لندن 2014

صور | تصاميم متحف لندن 2014

يحتفي متحف لندن للتصميم كل عام بالأعمال الإبداعية المختلفة من جميع أرجاء العالم، حيث يجمع المتحف مواهب فذة كل عام، بهدف عرض أفضل الإبداعات العالمية في المعمار والأزياء والأثاث والمواصلات وغير ذلك..

وفي هذا التقرير نقدم بعض الصور للتصاميم الفائزة مع نبذة عن كل تصميم..

مركز الفن المعاصر في أورليناس في فرنسا، من تصميم جاكوب وماكفارلين. وهو الفائز بجائزة هذه الفئة..

01

نموذج مصغر لمدرسة عائمة، بنيت لقبيلة تعيش فوق الماء في ماكوكو، بنيجيريا..

02

المادة المستخدمة في هذه الواجهة في شارع البرمارل، تميز أثاث الشارع في لندن، ويشكل تباينا حادا مع منازل العصر الجورجي المجاورة..

04

منازل عائلية خشبية جاهزة عالية الفاعلية من أجل استغلال أفضل للمساحة والمرونة للمنازل الفردية..

05

تصوير شبكية العين، إحدى التصاميم الفائزة بجائزة الفئة الرقمية، من تصميم الدكتور أندرو باستاوروس، الدكتور ستيوارت جوردن، الدكتور ماريو جيارديني، والدكتور لاين ليفينغستاون، وهو يعد ثورة في مجال الوقاية من العمى في الدول ذات الدخل الضعيف.

06

أغنية، أو كتاب، أو هاتف ذكي، أو صورة تفاعلية في الشارع، أو إعلان عبر الأثير، كلها تصاميم تهدف إلى توعية الشباب بإجراءات السلامة.

07

تصميم داخلي لبهو في مقر الأمم المتحدة، فاز بجائزة فئة الأثاث، من تصميم هيلا جونغيريوس مع رام كولهاس، إيرما بوم، غابريال ليستر، ولويز شوانبيرغ.

08

كرسي من تصميم قسطنطين غريتشيك، يسمح بالتحرك في كل الاتجاهات ولكنه أيضا يحفز من يجلس عليه على وضعية الجلوس الأكثر صحية.

09

محقنة (أي بي سي) فازت بإحدى جوائز فئة المنتجات، وهي ضد الاستخدام الواسع للإبر غير المعقمة. فالإبرة تبقى بلا لون إذا حفظت في غلاف معقم، ولكن تعرضها للهواء يجعلها تتغير لتصبح حمراء، في دقائق قليلة.

10

“لاحظ الطفل، لا الكرسي”.. هذا هو الدافع من وراء هذا الكرسي المعياري، فهو نظام يكبر مع الطفل، ويمنح تغييرات وفق ما يتطلبه سن الطفل ونموه، وهو من تصميم بروس رامفرو، جايمس وليامسون، شون فيليبس، دفيد فوكس، كين بوبرزني، مينغاو زهو، ومايكل فيليبس.

11

برادلي، ساعة باللمس تسمح لمستخدميها معرفة الوقت والشعور به أيضا، من تصميم مشترك بين مصممي منتجات ومهندسين، وأشخاص ضعيفي البصر، صممها هيونغسو كيم، نك غو، ديفيد زاتشر، أماندا سيم، ماييف جوبسون وسينثيا بون.

12

سيبورد غراند، شبيه بالبيانو، تبدو مفاتيح البيانو كأنها أمواج لطيفة، يتم التحكم فيها باللمس في مجال ثلاثي الأبعاد.

13

سيارة المستقبل من تصميم ماسود وتويوتا. تجمع بين مرونة المقاس ومظهر قابل للتعديل مع المسؤولية البيئية، هيكلها من الألومنيوم ولحاتها من البوليبروبيلان، وعجلات كهربائية والداخل من خشب الخيزران.

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *