الرئيسية > صور > صور | بوسطن أكثر المدن الأمريكية جذبا للسياح

صور | بوسطن أكثر المدن الأمريكية جذبا للسياح

تعتبر بوسطن أكبر مدينة في ماساتشوستس وعاصمتها أيضا في الولايات المتحدة، كما تعتبر أيضا مرساة لمنطقة ميتروبوليتان الكبيرة، ومن أقدم المدن في الولايات المتحدة، وتعد شاهدة على الكثير من المعارك التاريخية مثل معارك تل بانكر وحصار بوسطن أيضا .

ولا تشتهر بوسطن فقط بالجامعات والمدارس التي توجد بها، ولكنها تعرف أيضا بوجود المعالم التاريخية والمتاحف وعوامل الجذب والترفيه التي تجذب إليها سنويا حوالي 16 مليون سائح، وهذا هو السبب الذي جعلها من ضمن أكثر 10 مدن زيارة في الولايات المتحدة.

ويعتبر المدخل الرئيسي لبوسطن هو مطار بوسطن الدولي، حيث يهبط السياح من جميع أنحاء العالم في صالة وصول E، ويتم نقلهم بعد ذلك داخل بوسطن للتمتع بجمالها ومعالمها الخلابة، ولكنك لكي تستطيع التجول بحرية وفي كل مكان في بوسطن عليك الاستعانة بمرشد سياحي يكون دليلك خلال الرحلة.

ومع وجود الكثير من الأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها في بوسطن، لا يرغب العديد من السياح في ترك هذه المدينة النابضة بالحياة، وللإقامة في بوسطن عليك الذهاب إلى أحد الفنادق الراقية الموجودة بها التي توفر جميع وسائل الراحة والرفاهية هناك.

وتتميز المدينة أيضا بوجود الكثير من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات البحرية بها حيث توجد معظم المطاعم الشهيرة بها في شارع هانوفر التجاري مثل Giacomo و Panza.

 

بوسطن 01 بوسطن 02 بوسطن 03 بوسطن 04 بوسطن 05 بوسطن 06

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *