الرئيسية > صور > صور | بكاء البرازيلين بعد الهزيمة من ألمانيا كأس العالم 2014

صور | بكاء البرازيلين بعد الهزيمة من ألمانيا كأس العالم 2014

تلقى مشجعو البرازيل صدمة قوية بعد الهزيمة “المذلّة” التي مني بها منتخبهم من الفريق الألماني في نصف نهائي كأس العالم بسبعة أهداف لهدف واحد، وتعد أكبر هزيمة يتلقاها المنتخب البرازيلي في تاريخه بكأس العالم.

الهزيمة 01


نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية بعضاً من الصور التي تظهر حجم الفاجعة التي تلقاها مشجعو البرازيل مساء أمس الثلاثاء، كما أظهرت صوراً أخرى لحظة خروج الجماهير من الملاعب منحنية الرأس ومصدومة بحجم هذه الكارثة التاريخية، كأنها “تعيش كابوساً” تتمنى الاستيقاظ منه.

الهزيمة 02


ولم تكن الصحف البرازيلية استثناء، فقد ساد الحزن عناوينها التي جاءت على النحو التالي: قالت صحيفة كورييرو برازيلينسي: “ألمانيا تسجل نتيجة تاريخية وتسحق البرازيل بسباعية وتلحق بها أكبر عار في التاريخ وتتأهل إلى النهائي… كلوزه يهزم الظاهرة ويتفوق عليه في عدد أهداف كأس العالم”.

الهزيمة 03


وكتبت صحيفة جاستاداو دي ميناس: “ألمانيا تسحق البرازيل 7-1 وكلوزه يتفوق على رونالدو” بدورها كتبت صحيفة أو جلوبو: “البرازيل تتلقى أكبر هزيمة في تاريخها في كأس العالم.. اللاعبون المذلولون يعتذرو” أما صحيفة زيرو أورا فعنونت: “عار تاريخي… البرازيل تتلقى 7 أهداف على أرضها”.

الهزيمة 05


وكان قد افتتح هذه المباراة “مولر” التسجيل للألمان في الدقيقة 11 قبل أن يسجلوا 4 أهداف متتالية خلال 6 دقائق عن طريق “كلوزه” و”سامي خضيرة” و “كروس” (هدفين) فيما أضاف “شورله” هدفين خلال الشوط الثاني. وسجل “أوسكار” للبرازيل هدف الترضية في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

الهزيمة 06


وبذلك يتأهل المنتخب الألماني للمباراة النهائية لكأس العالم 2014 وينتظر الفائز في مباراة يوم غد بين هولندا والأرجنتين.

 

الهزيمة 07 الهزيمة 08 الهزيمة 09 الهزيمة 10 الهزيمة 11 الهزيمة 12 الهزيمة 13

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *