الرئيسية > صور > صور | برج الدار المستدير ، رائعة معمارية في أبو ظبي

صور | برج الدار المستدير ، رائعة معمارية في أبو ظبي

برج الدار المستدير
برج الدار المستدير

مبنى الدار المستدير هو  أول مبنى يكتمل في منطقة الدانة  ، و مركز الأعمال الرئيسي في مشروع  هو شاطئ الراحة  ، و سيضم هذا المشروع العديد من المباني المميزة من بينها المركز التجاري العالمي بأبوظبي .

يتمتع هذا  المبنى بشكل دائري فريد من نوعة كما يتمتع أيضا بموقع فريد على الطرق السريعة التي تربط أبوظبي بدبي والإمارات الشمالية والدول الخليجية المجاورة  ولا يبعد عن مطار أبوظبي سوى عشر دقائق بالسيارة ، وبحكم موقعه في منطقة الدانة سيستفيد المبنى من شبكة النقل الحديثة التي يجري تشييدها في مشروع شاطئ الراحة والتي تتضمن تشكيلة من وسائط النقل البحرية والبرية والحديدية بما في ذلك القاطرات الخفيفة التي توجد لها محطة قريبة من المبنى .

و يعتبر مشروع المبنى الدائري  من أحد أهم مشاريع الدار العقارية في أبوظبي ، ويقع هذا المشروع ضمن منطقة الدانة في مشروع شاطئ الراحة، و الذي سيضم مباني مكتبية و فنادق ووحدات تجارية وسكنية ، و تحيط هذه المرافق بالمارينا المتمركز في قلب هذه المنطقة، ستكون المارينا مركزاً رئيساً لليخوت، و القوارب ، و الحافلات المائية، إضافة إلى توفير مراسٍ للقوارب الخاصة.

و لمزيد من التألق والتميز فقد تم استخدام الألمنيوم و الزجاج الفاخر في تصميمه الخارجي ، كما يحتوي المبنى على مواقف للسيارات تحت الأرض و مداخل بمواصفات أمنية متقدمة و أرضيات و جدران رخامية فاخرة بالإضافة إلى أحدث التجهيزات التقنية و اللوجستية التي تجعل منه مركزاً متطوراً للأعمال من الطراز الأول تتوافق مع حداثة القرن الواحد والعشرين .

و قد أعلنت شركة الدار العقارية  إنه تم تصميم المبنى وفق لأعلى المواصفات العالمية و يضم أكثر من 50،000 متر مربع من المساحات المكتبية الفخمة التي تتراوح مساحتها ما بين 1800 متر مربع و 2700 متر مربع ، موزعة على 23 طابقاً .

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *