الرئيسية > صور > صور | البرازيل تخلد إنجازات السيليساو في المونديال بطوابع البريد

صور | البرازيل تخلد إنجازات السيليساو في المونديال بطوابع البريد

طوابع بريد البرازيل
طوابع بريد البرازيل

أعلنت شركة البريد البرازيلية ، كورويوس ، على موقعها الإلكتروني طرح مجموعة من 12 طابع بريدي ذهبي تخليداً لإنجازات السيلسياو في نهائيات كأس العالم مع تأريخ استضافة البرازيل للمونديال للمرة الثانية في تاريخها هذا العام بعد نسخة عام 1950.

و كشفت الشركة ، انها ستطرح مجموعة الطوابع البريدية الذهبية والتي تحمل إسم ” كرة القدم البرازيلية الذهبية ” بالتزامن مع انطلاق مباريات كأس العالم الصيف المقبل وتحديداً في 4 يونيو القادم ، وسيصل عدد مجموعات الطوابع الذهبية الى 9500 مجموعة ، تم تحديد سعرها ب 1700 دولار أمريكي للمجموعة الواحدة.

وتتميز مجموعة الطوابع البريدية البرازيلية ، بألوان ذهبية زاهية بالإضافة للون الأصفر المميز لقميص المنتخب البرازيلي ، وتسجل إنجازات البرازيل في أعوام 1958 ، 1962 ، 1970 ، 1994 ،2002 كذلك مع الإشارة لإستضافة نسخة عام 1982 والفريق التاريخي الذي شارك في مونديال إسبانيا عام 1982.
وسيكون من ضمن مجموعة طوابع كرة القدم البرازيل الذهبية ثلاثة طوابع لمنافسات مونديال البرازيل 2014 كجزء أساسي من المجموعة ذات الإصدار المحدود.

وتعبر تلك الطوابع البريدية عن جوهر كل غزو كروي عالمي حصد من خلاله راقصو السامبا البرازيلية على كأس العالم في تصميم يتيميز بالجرأة الفنية لحدث رياضي يمثل جزء من هوية الشعب البرازيلي وفخره بفنه الكروي الساحر وببلاده التي تمثل المقر الروحي لكرة القدم في وجدانه.
ومن المعروف أن الأتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” له برنامجاً خاصاً يسمى ” البرنامج العالمي للطوابع ” ، وسبق له ان أصدر طوابع خاصه لكأس القارات والتي إستضافتها البرازيل صيف 2013.

وكانت شركة البريد الوطنية ، كورويوس ، بالإشتراك مع برنامج فيفا العالمي للطوابع ، أصدرت طوابع خاصة خلدت ذكري كأس القارات والتي أقيمت في 6 مدن برازيلية في يونيو الماضي ، مع إصدار المزيد من الطوابع التذكارية الرسمية لمونديال البرازيل 2014 بالتعاون مع شركة بولافي ، من أجل جمع هواة الطوابع البريدية وعشاق الساحرة المستديرة معاً كجزء هام من برنامج استعدادات كأس العالم 2014 .

شاهد صور الطوابع هنا ..

ahmedsalman8_stamp-braz2 ahmedsalman8_stamp-braz62 ahmedsalman8_stamp-brazall ahmedsalman8_stamp-brazall2

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *