الرئيسية > صور > صور | اجمل الفنادق الجديدة لعام 2014

صور | اجمل الفنادق الجديدة لعام 2014

يشهد كل عام افتتاح المئات من الفنادق الجديدة حول العالم، ولكن دائما يبحث السائح عن أفضل هذه الفنادق في البلد الذي يتوجه إليه..

واليوم نقدم أفضل الفنادق الجديدة لهذا العام من جميع أنحاء العالم، والتي تجذب انتباه المسافرين والسائحين من حول العالم..

01
فندق AMERICAN TRADE HOTEL في بنما سيتي ببنما، وتتميز بنما هذا العام بالذكرى المئوية لافتتاح لقناة بنما الشهيرة وتحول مقر شركة تنمية التجارة الأميركية إلى الفندق، مما جعله مميزا جدا، وهو يقع في الحي الموجود به موقع التراث العالمي لليونسكو كاسكو في فيجي..

 

02

فندق ANDAZ MAUI AT WAILEA في وايليا بهاواي, ويعتبر من الفنادق الشاطئية الرائعة حيث يمكنك بدء يومك في هذا المنتجع برحلة إلى البحر على متن زورق للتمتع بمشاهدة حوت الأحدب في شمال المحيط الهادي والعودة لمشاهدة غروب الشمس فوق الرمال البيضاء على شاطئ موكابو..

 

03

فندق NIZUC Resort & Spa في كانون بالمكسيك، حيث يمكنك التمتع بمناظر الفلل والحدائق الرائعة ويتكون من ثماني أجنحة راقية للإقامة ويتميز بغرف المعيشة الخارجية والمناظر الطبيعية الرائعة التي تطل على منطقة البحر الكاريبي..

 

 

04

فندق TEMPLE HOTEL في بكين بالصين، وقد تم بنائه بجوار المعبد البوذي الذي تم اكتشافه عام 2005 من قبل المغترب البلجيكي فان خوان ويعتبر من الفنادق الشهيرة في بكين التي تم افتتاحها مؤخرا..

 

 

05

فندق THE DEAN في بروفيدانس برود آيلاند، ويتميز بوجود بار للكوكتيل الرائع وصالة كاريوكي والذي يثبت أن بورفيدانس لم تعد مدينة جامعية نائمة وهادئة بعد افتتاح هذا الفندق الشهير..

 

 

06
فندق THE LINE في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، والذي يتكون من 388 غرفة شاهقة على إمتداد ويلشايربوليفارد..

 

07
وأخيرا، فندق THE MARLTON الذي يجعلك  تشعر بالتقاليد البوهيمية القديمة..

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *