الرئيسية > صور > صور | أول منتجع للتزلج في كوريا الشمالية

صور | أول منتجع للتزلج في كوريا الشمالية

أصيب سائح سنغافوري بخيبة أمل كبيرة لدى زيارته أول منتجع للتزلج على الثلج في كوريا الشمالية، ليجده خالياً من السياح بالكامل ولم يعثر على أي أثر للثلج الذي من المفترض أن يتزلج عليه زوار المنتجع.

وتجول المصور آرام بان في أنحاء منتجع ماسيكريونغ، الذي افتتحه الزعيم كيم يونغ أون مطلع العام الحالي، وكان من المتوقع أن يتحول إلى مقصد لآلاف السياح من جميع أنحاء العالم، إلا أن بان شاهد سائحاً واحداً فقط طوال فترة زيارته بحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

ويقع المنتجع على قمة تايهوا، ويضم فندقاً بمقصورات خشبية ودورات مياه مجانية والعديد من المرافق والتجهيزات الأخرى، بالإضافة إلى 110 كيلومتر من المنحدرات متعددة المستويات المخصصة للتزلج.

وعلى الرغم من المرافق العديدة التي زود بها المنتجع، إلا أن بان الذي التقط هذه الصور، وجد نفسه وحيداً خلال رحلته في كوريا الشمالية التي استمرت 4 أيام في وقت سابق من شهر أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

وكان الأشخاص الوحيدون الذين التقى بهم بان خلال جولته، هم من السكان المحليين الذين كانوا يستعدون لموسم الشتاء القارس، و توقع أن يكون سبب غياب السياح هو عدم وجود الثلوج في هذا الوقت من السنة.

وتطلب بناء المنتجع الذي شيّد على مساحة 1440 هكتار 10 أشهر فقط، وجاء المشروع كجزء من مساعي الزعيم كيم يونغ أون لزيادة عدد السياح الأجانب من 200 ألف إلى مليون سائح بحلول عام 2016.

 

ادوات تزلج استيديو الاستقبال حمام كراسي مسبح مطعم خشبي مكتبة

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …