الرئيسية > صور > صور | أكثر 7 أماكن سياحية مرعبة حول العالم

صور | أكثر 7 أماكن سياحية مرعبة حول العالم

اختلف منظور السياح اليوم إلى الأماكن السياحية التي يقصدونها فكان الذهاب لأماكن سياحية قديماً بهدف الاستجمام والراحة وكانت كل المناطق السياحية تسعى وراء توفير سبل الراحة والاسترخاء، أما الأن اختلفت الوجهات السياحية التي يقصدها السياح بسبب شغفهم باكتشاف كل ما هو غريب ومثير للدهشة، لذلك أصبحت الأماكن المرعبة من الأماكن السياحية الأكثر زيارة حول العالم لما تخفيه وراءها من قصص غريبة وغامضة، سنستعرض الأن أهم الأماكن المرعبة.

 

غابة أواكيجارا

1 غابة أواكيجارا :
اكتسبت هذه الغابة شهرة واسعة في اليابان منذ عام 1950 وحتى الآن بسبب ارتفاع أعداد حالات الانتحار التي حدثت فيها دون سبب معروف.

 

 

سراديب الموتى في باريس

2 سراديب الموتى في باريس :
هي ممرات تحت الأرض كان يدفن فيها الموتى أو يحفظ فيها رفاتهم وعظامهم وأحيانًا توضع علي أشكال زخرفية وعلى الرغم من ارتباط فكرة تلك السراديب بالإمبراطورية الرومانية إلا أنها ارتبطت أيضا باستخدامها كملاجئ في الحروب ومخابئ، فمجرد دخولك لهذه السراديب تجد البقايا والمواد المتحللة و الجماجم البشرية المتراكمة وتعود للقرنين السابع والثامن عشر.

 

 

مستشفى هلينجلي

3 مستشفى هلينجلي :
قام المرضى والعاملين بالمستشفى ولسبب غير معلوم بهجرها تماماً وذلك بسبب حالات الوفاة المتكررة التي تحدث يومياً دون سبب واضح فخيمت الكآبة على المستشفى من الداخل والخارج حتى تحولت من مستشفى إلى مكان مهجور ولا يجرؤ الكثيرين الدخول لهذه المستشفى.

 

 

جزيرة الدمي في المكسيك

4 جزيرة الدمي في المكسيك :
هي جزيرة تقع في المكسيك وهي مليئة بالدمي المعلقة علي أغصان الأشجار، وتقول الأسطورة الخاصة بالجزيرة أن كان هناك فتاة صغيرة غرقت بالقرب من الشاطئ وبدأت في أن تظهر لأي فتاة صغيرة أخرى وتقتلها فقام أهل القرية بتعليق دمية تخليداً لذكرى الفتيات وبعد حوادث القتل الكثيرة قرر أهل الجزيرة أن يهجروها حتى أصبحت الأن من أشهر المزارات السياحية المرعبة.

 

 

منجم ماتسو

5 منجم ماتسو :
هو واحد من أشهر المناجم في شمال اليابان، اغلق في السبعينيات وأخليت المباني التي كان يسكنها عمال المنجم بسبب الغيوم التي حلت على المدينة بأكملها ولم تنقشع حتى الأن حتى تحول المكان لمدينة أشباح.

 

 

منزل وينشستر

6 منزل وينشستر :
يقع هذا المنزل في الولايات المتحدة، وتدور قصته حول “سارة وينشستر” والتي توفي زوجها و رضيعها فجأة وبدون أسباب مرضية فظنت أن الأرواح هي المسئولة عن موتهم فقررت أن تصمم القصر بشكل يشبه المتاهه حتى تجعل الرواح تدخل البيت ولا تستطيع أن تخرج منه مرة أخرى.

 

 

مدينة فندو

7 مدينة فندو :
هي مدينة صينية انتشر فيها قديماً العديد من حالات التعذيب والقتل فحدث لأهلها حوادث موت غريبة لم يستطع أحد تفسيرها حتى الأن فاعتقد أهلها أنه المكان التي تعبر إليه أرواح الموتى فهجروها وأصبحت من أهم المدن المثيرة للرعب، وكانت من أهم الظواهر الغريبة التي تتمتع بها المدينة هي وجود العديد من المقابر وآلات التعذيب الوحشية.

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …