الرئيسية > صور > صور | أقذر رجل في العالم

صور | أقذر رجل في العالم

حصل مواطن تشيكي على لقب “أقذر رجل في أوروبا”، بعد أن أمضى عاماً كاملاً وهو يعيش شريداً وينام وسط الرماد الذي تخلفه الحرائق التي يقوم بإشعالها ليحصل على حرارة تكفيه ألم الطقس المتجمد هناك.

وتقول الأخبار المتداولة عن “دوليزال لودفيك” البالغ من العمر 58 عاماً إنه ترك عمله منذ ما يزيد قليلاً عن عام، وقرر أن يعيش شريداً، واضطر مع الوقت أن يحرق ملابسه وحذاءه وكل شيء امتلكه حينئذ، ليحصل على الحرارة اللازمة لإبقائه على قيد الحياة.

وهو الآن يعيش في مزرعة مهجورة، ويلجأ إلى قطع الأشجار وحرقها للتغلب على مشكلة الطقس قاسي البرودة، فيما يعاونه مواطنون بتزويده بإطارات سيارات بالية ليحرقها أيضاً، وينام في قلب الرماد..

 

01

من جهتها، قررت السلطات التشيكية دفع 80 يورو شهرياً لأحد المطاعم، على أن يمنح “أقذر رجل في أوروبا” كل ما يحتاجه من غذاء على مدار اليوم.

وكان الهندي “سينغ كايلاش” الذي عامل بمزرعة بالقرب من مدينة بنارس صاحب الرقم القياسي بالقذارة حيث أنه لم يستحم لمدة 37 عاماً!! وذلك قبل أن يتفوق عليه الإيراني “عمو حاجي” البالغ من العمر 80 عامًا، والذي امتنع عن الاستحمام لمدة 60 عامًا..

 

07

 

وأفردت صحيفة “طهران تايمز” صفحاتها لعرض حاله “حاجي” الذي اختار هذه الطريقة في الحياة بعد أن تعرض لنكسات عاطفية في فترة شبابه.

وبغض النظر عن نظافته الشخصية، فإنه ينفر كذلك من الطعام أو الشراب الصحي أو النظيف فهو يفضل في غذائه الاعتماد على اللحم الفاسد للحيوانات النافقة، ويشرب الماء في علبة صدئة، والغريب الذي ذكرته “طهران تايمز” هو قول الرجل ببساطة إنه عندما يحتاج للحلاقة فإنه يحرق شعره بالنار..

 

08 09 10

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *