الرئيسية > صور > صور | أغلى منزل في العالم

صور | أغلى منزل في العالم

شهدت الولايات المتحدة بيع المنزل الأغلى في تاريخها، عندما تم بيع منزل فاره مقابل 120 مليون دولار أميركي، ليكون المسكن الأغلى ثمناً في تاريخ القارة الأميركية.

ويتكون المنزل من 12 غرفة نوم، أي أن غرفة النوم الواحدة كلفت المشتري الذي لم يتم الكشف عن هويته 10 ملايين دولار، فيما يتربع المنزل على مساحة شاسعة تبلغ 13 ألف قدم مربعة.

ويطل المنزل على واجهة مائية كبيرة تجعل منه أشبه بالجزيرة التي تحيط بها المياه من كل جانب، كما يضم حديقة وبركة سباحة تبلغ مساحتها 75 قدم مربعة، إضافة إلى ملعب تنس مزروع بالعشب الأخضر.

أما في بريطانيا، فقد اشترى ثري روسي مجهول الهوية أغلى منزل هناك بـ228 مليون دولار، وهو منزل اقتناه في أحد الأيام ابن الملك جورج الثاني

ويقدر عمر المنزل الضخم بـ300 سنة، وهو موجود في بلدة هنلي البريطانية قرب نهر التايمس، على أرض مساحتها 200 فدان، وهو مؤلف من 27 غرفة نوم وفيه ملعبا غولف وتتبعه عدة منازل صغيرة وأكواخ كان يوماً ملكاً لأمير ويلز فريدريك الابن الأكبر للملك جورج الثاني ومن مالكيه الملياردير اليوناني جون لاتسيس.

يذكر أن أغلى منزل في العالم هو للملياردير الهندي “موكيش أمباني”، والذي تقدر قيمته بأكثر من مليار دولار، وهو عبارة عن برج سكني في مومباي بضاحية يقطنها فائقو الثراء.

المنزل عبارة عن برج من الصلب والزجاج يضم 27 طابقا ويحمل اسم “أنتيليا”، وهو اسم جزيرة أسطورية بالمحيط الأطلسي، وقد اكتمل بناءه بعد 7 سنوات من العمل، ويحمل فوق قمته مهابط تسع 3 طائرات مروحية واكتسب لقب أغلى مقر إقامة لفرد على مستوى العالم.

 

01 02 03 04 05 06

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *