الرئيسية > صور > صور | أغرب العلاقات النادرة بين الحيوانات

صور | أغرب العلاقات النادرة بين الحيوانات

01

 

التقط مصور أميركي مشاهد تكاد لا تصدق في جمهورية بوتسوانا الإفريقية، بطلتها لبؤة تزن 158 كيلوغراماً افترست أنثى قرد من فصيلة البابون، قبل أن تحتضن ابنها الصغير..

02

 

وأظهرت الصور النادرة وقائع الاشتباك بين مجموعة من الأسود حاصرت مجموعة من قرود البابون لجأت إلى شجرة عالية للنجاة بأرواحها، بينما حاول 3 قرود الهرب من حصار الأسود، إلا أنها وقعت ضحية الأنياب والمخالب.

وبعد أن افترست لبؤة أنثى البابون فوجئ الجميع بقرد صغير عمره لا يتجاوز شهراً يتدلى من جسد أمه المطروحة أرضاً، وبدلا من أن يقع ضحية جديدة لأنثى الأسد، همت بمداعبته بمنتهى الحنان بينما يحاول الكائن الصغير النجاة بالهرب لشجرة قريبة.

 

03 04 05 06 07

ويروي إيفان شيلير -مصور المشهد- كيف التقطت اللبؤة القرد الصغير بفمها ووضعته أمامها على الأرض برفق غريزي قبل أن تحتضنه في محاولة لمنحه الأمان حين اقتربت مجموعة من الأسود منه.

والطريف أيضا أن والد القرد الصغير كان يتحين الفرصة لاسترداد صغيره، حيث قفز من شجرة مرتفعة وخطف ابنه بسرعة البرق وانطلق بعيداً لمنطقة آمنة.

وهذه ليست العلاقة الغريبة بين صنفين منفصلين من الحيوانات، فقد انتشر مؤخرا الكثير من الصور والمواضيع على الشبكة العنكبوتية تتحدث عن نشوء مثل هذه العلاقات..

 

08
فهناك علاقة نادرة نشأت بين فهد وكلب في حدائق بوش بفلوريدا حيث عاشا سوية منذ كانا في أشهرهما الأولى، وأصبحا نجمين من خلال صورهما التي تصور علاقتهما الغريبة والتي تعكس أنهما أفضل صدقاين لبعضهما.

09 10 11 12

 

 

 

وأيضا القرد الذي وقع في غرام دجاجة من النظرة الأولى، حين شاهدها في سوق محلية بجزيرة جاوا الإندونيسية، بينما كان برفقة مالكه.

13

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية حينها إن مشهد القرد والدجاجة معاً صار مألوفاً في سوق منطقة بانيوانجي، الواقعة في الطرف الشرقي من جزيرة جاوا.

وأضافت أن يقيده مالكه بالسلاسل حتى لا يتمكن من التحرك لمسافة بعيدة، ما حرمه من الاستمتاع بقضاء أوقات طويلة مع حبيبته الدجاجة.

 

 

14

ونجد كلبا أسودا ضخما يقف فوق ظهر الفيل ليعبر أحد الأنهار في إفريقيا، علاقة صداقة قوية جمعتهما معًا، وفي لقطة أخرى ظهر الفيل وهو يهرج مع صديقه ويرش عليه المياه، ويسمح له بالجلوس ليستريح على قدمه الضخمة.

15

 

وكذلك تشاهدنا صورة الزرافة برقبتها الطويلة وهي تصادق النعامة التي تدفن رأسها الطويلة في الرمال..

16

 

وأيضا البطة “دنيس” التي تعيش مع صديقها الكلب “فريد” في منزل واحد بالرغم من استغراب الجميع بعلاقتهما القوية وظهور البطة فوق رأس فريد طوال الوقت.

17

 

 

وقد نرى أسدا ضخما وبجانبه كلبان صغيران يجلسان في حديقة حيوان أمريكية، بعد علاقة صداقة دامت أكثر من 6 سنوات متواصلة بدون أن يأذيهما الأسد الذي ظهر في أكثر من مرة وهو يقبلهما.

18

 

 

وفي منزل أحد الصيادين البسطاء بتركيا، ظهرت القطة البيضاء الصغيرة بجانب الثعلب وهي تلعب معه وتجلس تحت قدميه.

19

 

وأكثر علاقات الصداقة الغريبة في إحدى الغابات في ولاية جورجيا الأمريكية، علاقة بين الدب “شيري” والأسد “ليو” مع الفهد “بالو”، لا ينفصلان عن بعضهما البعض ويعيشان في بيت مصنوع من الخشب، ولم تفرقهما الطبيعة.

20

 

 

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *