الرئيسية > صور > صور | أضخم حيوانات أليفة في العالم

صور | أضخم حيوانات أليفة في العالم

فاز أرنب عملاق بلقب “أضخم أرنب في العالم”، عن وزن يبلغ 22 كيلوجراماً، وطول يزيد على 130 سنتيمتراً، وشهية تستوعب 12 جزرة يومياً، بالإضافة إلى أصناف إضافية من الخضراوات والفواكه..

ويضاهي حجم الأرنب “داريوس” البالغ من العمر 5 سنوات حجم صديقته الصغيرة، البالغة من العمر 6 سنوات، وهو ما أهله للحصول على اللقب رسمياً من موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

01 02 03

وتقول “أنيت ادواردس” مالكة “داريوس” إنه يكلفها 2500 جنيه إسترليني سنوياً لتغطية نفقات المأكولات فقط، موضحة أنه يتسم بنهم شديد تجاه أصناف الطعام المختلفة، ورغم ذلك فهو يتمتع بنشاط وحيوية وحب للحركة على مدار اليوم.

أما في عالم القطط الأليفة، فهناك القطّ “بيكلز” الذي يبلغ طوله ثلاثة أقدام، والذي ظلّ يبحث عن مأوى يناسب حجمه، فلم يجد، حتى بات يتجول في الشوارع بحثا عن بقايا الطعام، بحسب صحيفة الـ”ديلى ميل” البريطانية.

04 05 06 07

وأثناء بحثهما على الانترنت، وجد زوجان شابان في مدينة بوسطن الأمريكية إعلانًا على الإنترنت يطلب توفير مأوى لـ”بيكلز”، فأشفقا عليه وأخذاه ليعيش معهما بالمنزل.

وقال الزوجان إنهما شعرا بالحب لأول وهلة عندما التقيا “بيكلز” في جمعية ماساشوستس لمنع القسوة على الحيوانات..

وبالنسبة للكلاب، يستعد كلب بريطاني ليحصل على لقب “أضخم كلب في العالم” رسمياً من موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، عن طول يبلغ 2 متر ووزن يبلغ 70 كيلوجراماً.

ويبلغ الكلب “فريدي” من العمر 18 شهراً فقط، ومع ذلك فإن طوله يصل إلى 2.2 متر لدى وقوفه على ساقيه الخلفيتيٌن، وهو ما يؤهله لينتزع اللقب عن جدارة من منافسه الأميركي “زيوس” البالغ من العمر 4 سنوات، والذي يبلغ طوله 1.1 متر فقط.

08 09

كما يتفوق “فريدي” أيضاً على مواطنه “سامسون”، الذي يصل طوله إلى 1.9 متر لدى وقوفه على ساقيٌه الخلفيتيٌن.

إلا أن “ديف ناصر” من مصر لم يعترف بهذه النتيجة، ويؤكد أن كلبه -من فصيلة الدانواه “جريتداني”- أضخم كلب في العالم، رغم أنه بعد مولده بأشهر كان هزيلا ورفيعا لدرجة تجعله مضحكا.

وقال ديف ناصر، في حوار لصحيفة الديلي ميل البريطانية: أول مرة رأينا فيها جورج كان صغيرا جدّا وبفراء غامق، بينما قامت زوجتي كريستي بتحريك يديها ببطء على رأسه وكل أجزاء جسده..

وتابع: لم أتخيل أن جورج سيكون كبيرا، فقد كان جروا صغيرا هزيلا ومضحكا، وبالتأكيد لم أحلم يوما أنه سيصبح أكبر كلب في العالم، يبلغ طوله 7 أقدام ووزنه 18 باوندا، فقد أصبح شكله مذهلا ومحيرا في الوقت نفسه..

 

10 11

 

 

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *