الرئيسية > صور > صور | أخطر ألعاب قطارات الموت الخطرة الأكثر إثارة في العالم

صور | أخطر ألعاب قطارات الموت الخطرة الأكثر إثارة في العالم

 

قطارات الموت

هناك عدد كبير من الناس الذين يعشقون الألعاب الخطرة والمتطرفة، وقد شهدنا في الآونة الأخيرة بروز العديد من هذه الألعاب التي تجذب الكثير من الناس.
هنا مجموعة من قطارات الموت “الأفعوانيات” الأكثر إثارة في العالم:
– “ريبيل ييل”:
في هذا العام، تم الاحتفال ببناء هذه اللعبة بعيد ميلادها الأربعين، وعلى مر السنين فقد حصلت على العديد من الأوسمة والجوائز لسلامتها والتصميم الفريد.

k117
– “باتمان”- القيادة”:
هذه اللعبة التي تقع في “جورجيا”، ليست أسرع وأطول، أو حتى أجمل لعبة، إلا أنه في عام 2008 لقي شاب حتفه، وقُطع رأسه في الحديقة، بسبب السفينة الدوارة، أثناء محاولته استرداد قبعته المفقودة، لتصبح لعبة “باتمان” هي واحدة من أكثر العاب مدن الملاهي شرًا في العالم، ورغم كل هذا لم تكن الحديقة مسئولة عن الحادث المميت.

k214

– “ثاندر دولفين”:
تقطع لعبة السلاسل هذه في “طوكيو”، وهي واحدة من أكثر الألعاب إثارة للإعجاب، حيث يبلغ ارتفاعها 26 قدم، وطول المسار يبلغ 3,500 قدم، ويرتاد هذه السفية الكثير من السكان المحليين والسياح، الذين يستمتعون بالمغامرة الفريدة والسرعة العالية.

k314

– “فيوري 325″:
تقع هذه اللعبة في ملاهي “كارويندز”، بولاية “كارولينا” الجنوبية، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الوحيدة في القائمة التي لا تزال قيد الإنشاء، ولكن الناس لا يسعها الانتظار أكثر حتى يتم افتتاحها بشكل رسمي، حيث يتوقع أن تكون جاهزة هذا الربيع، ومن الممكن أن تصبح أطول وأسرع لعبة في العالم.

k413

– “Full Throttle”:

تم افتتاح هذه اللعبة في 22 يونيو 2013، وعلى الفور حصلت على الرقم القياسي كأطول حلقة في العالم، وهي بطول 160 قدم في الهواء.

k53

– “حارس البوابة”:
تقع هذه اللعبة في ولاية “أوهايو” الأمريكية، وقد حصلت على الرقم القياسي كأطول سفينة انقلاب في العالم، وذلك لوصولها إلى ارتفاع 170 قدم فوق الأرض، وتبلغ سرعة الانطلاق بها إلى 70 ميلًا في الساعة.

k162

– “أبليفون”:
تقع في أبراج “ألتون”، انكلترا، وفتحت كأول سفينة افلات دوارة في العالم، والتي تم افتتاحها في 14 مارس عام 1998.

k71

– “دودنبا”:
تم افتتاحها في عام 2001، حيث كانت أسرع لعبة أفعوانية في العالم، وقد حملت الرقم القياسي ولكنه تم كسره بعد ذلك، إلا أنها ما زالت واحدة من أسرع خمسة ألعاب في العالم.

k81

– “انتيميديتور 305″:
هي واحدة من أكثر الألعاب الأطول والأسرع، حيث تصل أعلى نقطة بها إلى ارتفاع 300 قدم بزاوية 85 درجة.


k91
– “فولاذ التنين 2000″:
هذه اللعبة المثيرة للاعجاب في ولاية “مي”، في اليابان، تضم أطول مسار على هذا الكوكب، حيث يبلغ طول المسار  “8,133 ” قدم “2,479 م”، والتي تحتوي على كمية فولاذ هائلة جدًا، للحماية من الزلازل، ووضعت تكلفتها بأكثر من 50 مليون دولار.

k104

– “ديربي راسير”:
تم افتتاح هذه اللعبة في عام 1911 ولكنها توقفت في عام 1936، ليتم بناء النسخة الثانية منها في عام 1937، وقد أسفرت عن اثنين من الوفيات واصابات متعدد في ذلك الوقت، ليتم ايقافها بشكل دائم.

k118

– “Millennium Force”:
من أكثر مدن الملاهي اثارة في “أوهايو”، والتي ترتفع عن سطح الأرض بـ 310 قدم، في حين تبلغ سرعة السفينة 93 ميلًا في الساعة.

k126

– “البركان”:
اللعبة الوحيدة في العالم التي تنطلق بمحرك “LIM”.

k132

– “الإعصار الشرير”:
هذه اللعبة التي تقع في “أوهايو”، وتمتلك واحدة من أطول المسارات والأسرع، والأكثر تخويفًا في العالم، مرتادوا هذا النوع من الألعاب يجب أن يتحلوا بالشجاعة الكبيرة، وعدم الخوف من المرتفعات والسرعة العالية، لأنهم سيواجهون المسار اللولبي بزاوية 450 درجة، وبسرعة أكثر من 70 ميل في الساعة.

k142
– إعصار “كوني ايلاند”:
هذه اللعبة تعتبر واحدة من أشهر مدن الملاهي في الولايات المتحدة، وتقع في نيويورك، والتي تتكون من دوارة خشبية كلاسيكية.

k152

– “سوبرمان”- “ركوب الفولاذ”:
ترتفع هذه السلاسل عن الأرض أكثر من 200 قدم، وتتكون من سلالة فولاذية حديثة كبيرة الحجم.

k162

– “تكساس العملاق”:
تقع هذه اللعبة في ولاية تكساس في “أرلينغتون”، تم افتتاحها في عام 2011، بعد 18 شهرًا من تجديد اللعبة الخشبية السابقة، وتوفيت امرأة بعد سقوطها، مما أدى إلى إدخال تعديلات وإضافات على نظام الآمان.

k54

– “فوجين ريجين الثاني”:
واحدة من أكثر الألعاب اثارة للإعجاب في اليابان، ولكن للأسف في عام 2007 كل هذا تغير فجأة، عندما وقع حادث مميت، حيث توفيت امرأة وأصيب 19 راكبًا آخرين، وكان لهذا الحدث تأثير كبير على معظم الحدائق في اليابان، وهي الآن مغلقة بشكل دائم.


k182

– “الدب الأكبر”:
تسببت هذه اللعبة التي تم افتتاحها في عام 1930، في واحد من أكثر الحوادث مأساوية في العالم، حيث أسفر عن مقتل أربعة أشخاص.

k192


– “إل تورو”:
هذه اللعبة الخشبية الكلاسيكية التي توجد في البرية، تمنح السياح ركوب سلس، وسرعة كبيرة.

k202


– “كينغدا كا”:
يبلغ ارتفاع مسار هذه اللعبة 456 قدم، على شكل حرف ” U ” مقلوب، وتعطي الراكب سرعة جنونية، حيث تنطلق من الصفر إلى سرعة 128كيلو متر في الساعة.

k215

– قمة التشويق “دراغستر”:
من صفر إلى 120 ميل في الساعة في أقل من أربع ثواني، هذه بالضبط سرعة لعبة “دراغستر” التي يبلغ ارتفاعها حوالي 420 قدم في الهواء.

k223

– برج “الرعب الثاني”:
هذه اللعبة استقطبت أكثر من عشرة ملايين شخص في الثمانية عشر عامًا الماضية.

k231

– “تاكابيشا”:
إذا كنت تخطط لزيارة اليابان في وقت قريب، فأنت تستحق زيارة لهذه اللعبة، التي تبلغ سرعة السفينة بها أكثر من 90 ميلًا في الساعة.

قطارات الموت

– “فورمولا روسا”:
لعبة “فورملا روسا”، تبلغ سرعتها ما يقرب من 150 ميلًا في الساعة، وتقع في مدينة عالم “فيراري” أبوظبي، والتي تتمسك بلقب أسرع أفعوانية في العالم منذ عام 2010، حيث بامكان السفينة أن تنطلق من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في ثانيتين فقط.

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …