الرئيسية > صور > صور | أجمل 9 شوارع في العالم

صور | أجمل 9 شوارع في العالم

هناك الكثير من الأماكن الجميلة في العالم والتي تستقطب الزوار من مختلف الدول لزيارتها والاستمتاع بها..

وفي هذا التقرير المصور، نشاهد بعضاً من أجمل شوارع العالم التي باتت محطة مهمة لكثير من عشاق السيارة والسفر..

شارع ” الشانزليزيه” في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يعتبر أجمل الشوارع على مستوى العالم، بل وأكبرها مساحة على الإطلاق، وهو يضم مجموعة من المعالم السياحية والمزارات الشهيرة هناك، فضلاً عن المطاعم والمقاهي والمتاجر الفاخرة والفنادق.

01

شارع “لارامبلا” في مدينة “برشلونة” الإسبانية، ويربط بين ميناء “بورت فيل” الذي يحوي نصب الرحالة “كريستوفر كولومبس”، و”ساحة كتالونيا”، الملقبة بـ”قلب برشلونة النابض”، بما تحويه من مقاه ومطاعم ومتاجر ومسارح، وهو من أشهر الشوارع الأوروبية على الإطلاق.
02

ممر “لاس فيغاس” الرئيسي في أميركا، ويشتهر بأنه أكثر شوارع العالم إبهاراً، بفضل اللافتات المضاءة، والفنادق الفاخرة والمتاجر والمسارح، والتي تعتبر عناصر جذب للسائحين من شتى أنحاء العالم.
03

طريق “نانجينج” في مقاطعة “شنغهاي” الصينية، ويعتبر أشهر شوارع التسوق الآسيوية، ويمتد على مسافة 6 كيلومترات طولاً، ويتضمن متاجر تحف فنية ومطاعم وفنادق، ويُعتقد أنه يشهد إقبالاً هائلاً بمعدل مليون زائر يومياً.
04

طريق “نيفسكي بروسبكت” في مدينة “سان بطرسبرج” الروسية، وقام بتخطيطه قيصر روسيا الخامس ” بطرس الأكبر”، ويعتبر من أعرق الطريق الروسية، إذ يضم أبرز المزارات التاريخية والمعالم المعمارية والدينية هناك.
05

شارع “برودواي” في “نيويورك”، وهو أقدم شارع بالمدينة، ويضم أعرق مسرح أميركي على الإطلاق، وهو يمر بأشهر معالم “نيويورك”، بما في ذلك حديقة سنترال بارك”، و”برج وولوورث”، ومبنى مؤسسة “مورجان ستانلي” المصرفية، وكنيسة “ترينتي”.
06

طريق “آبيا” في العاصمة الإيطالية روما، وهو أحد أعرق الطرق الرومانية، وقد هلك جزء كبير من هذا الطريق، وعلى الرغم من ذلك، فإنه ما يزال يستقطب الزائرين من مختلف أرجاء العالم، إذ إنه يمتد على حدود قبور مشاهير الرومان.
07

شارع “باسيو دي لاريفورما” في “مكسيكو سيتي”، وهو أحد أشهر الشوارع في أميركا اللاتينية، ويضم العديد من المزارات التاريخية والقومية والسياحية، كما يتخلله سبعة ميادين، يضم كلُ منها نصبا تذكاريا يحيي ذكرى حدث وطني أو بطل قومي من أبطال المكسيك والأمريكتيٌن.
08

ميدان “بيكاديللي” في “لندن”، ويعد أشهر شوارع العاصمة الإنجليزية، حيث يضم العديد من أماكن الترفيه ودور السينما والمسارح، والنصب التذكارية والمطاعم والمقاهي، والمزارات السياحية ومراكز التسوق.

09

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *