الرئيسية > صور > صور | أجمل 5 صالات مغادرة في العالم

صور | أجمل 5 صالات مغادرة في العالم

تنشغل مطارات العالم في الوقت الراهن بالتنافس حول توفير سبل الرفاهية والفخامة في مرافقها بشكل عام..

وبهذا الصدد أعلنت شركة “برايفت جت تشارتر” لتأجير الطائرات الخاصة، عن أفضل خمس صالات مغادرة خاصة في مطارات حول العالم، على النحو التالي:

صالة الخطوط التركية في مطار اسطنبول، حيث تضم بيانو كبير الحجم، طاولات بلياردو، مكتبة، تليفزيونا كبير الحجم، غرف نوم خاصة، غرف للاسترخاء، حمامات، مستحضرات تجميل، وغرف للأطفال مزودة بألعاب، فضلاً عن محطات إعداد البيتزا، والمشويات والفواكه والمشهيات الساخنة والباردة..

صالات 01 صالات 02

صالة “فيرجين أتلانتيك” في مطار “جون كنيدي” في نيويورك الأمريكية، ويتميز بتصاميمه وديكوراته الذهبية، وكنبرة عملاقة مصنوعة من الكرات الحمراء، وصالة بلياردو، وقائمة غنية بمشروبات الكوكتيل، وغرف للاسترخاء في الحائط، بالإضافة إلى ملابس نوم للمسافرين لركاب “الترانزيت”، وغرف ساونا وتدليك على أيدي متخصصين..

صالات 03 صالات 04 صالات 05

صالة الخطوط الفنلندية، والتي تضم ردهة واسعة بدهانات بيضاء بالكامل، بإضاءة ملونة، ومساحة خاصة للأطفال بما لا يزعج المسافرين الآخرين، فضلاً عن التصاميم الداخلية من الكروم، وأجنحة مزودة بحمامات خاصة، وغرف ساونا..

صالات 06 صالات 07 صالات 08

صالة ركاب الدرجة الأولى التابعة لطيران الاتحاد في مطار أبو ظبي، وتضم الصالة غرف سبا تقدم علاجات فرنسية لمدة 15 دقيقة، بالإضافة إلى غرف للمدخنين، توفر منتجات التوباكو الفاخر من مختلف أنحاء العالم، كما يتوفر بالصالة خدمات مربية للأطفال، ومطعم بطاولة مركزية لكبار الزوار، وخدمات كي الملابس وتلميع الأحذية..

صالات 09 صالات 10

وأخيرا، صالة رجال الأعمال “كريسفلاير” التابعة للخطوط الجوية السنغافورية في مطار “شانجي” بسنغافورة، وهي مزودة بحدائق داخلية وصالات للتليفزيون، غرف سبا خاصة، وردهات فاخرة..

 

صالات 11 صالات 12

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *