الرئيسية > صور > صور أجمل يدين في العالم

صور أجمل يدين في العالم

نجحت الفتاة البريطانية “إيميلي جريمسون” أن تظهر على أغلفة المجلات وفي الإعلانات التليفزيونية، ولكن ليس بوجهها، إنما بيديها، لتصبح واحدة من أكثر العارضات نجاحا في بريطانيا كونها صاحبة أجمل يدين .
تبلغ “إيميلي” من العمر 25 سنة واحترفت هذه المهنة منذ عام كامل لتستطيع الآن أن تكسب 100 جنيه أسترليني في الساعة، وفقا لموقع “ديلي ميل”.
وهي في طريقها الآن لتصبح عارضة أزياء أيضا بعد أن ظهرت في مقطع فيديو لمنتج “بوش” وإعلانات على قناة “ديزني” والعديد من الإعلانات في مجلة “صانداي تايمز ستايل”.
وقد كانت “إميلي” كاتبة في مجال الجمال وفساتين الزفاف وكثيرا ما كانت ترد لها تعليقات على جمال يديها ، لتبدأ عرض اليدين في مايو الماضي وتحترف تماما منذ الخريف.
وتتبع “إميلي” نظاما روتينيا صارما للحفاظ على يديها يبدأ بترطيبها 10 مرات يوميا، وتستخدم كريمات مضادة لأشعة الشمس حتى في حالة عدم سخونة الشمس، وتقوم بعملية تقشير لهما مرة واحدة في الأسبوع وترتدي واقي للأظافر للحفاظ عليها من التكسير، ولا تفتح أي زجاجات بل تسأل الآخرين أن يفتحوها لها، حتى لا تخاطر بأي خدوش أو كسور في يديها، ولا تحتفظ بأي قطط حتى لا تخدش يديها رغم حبها الشديد لها.

 

original46

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …