الرئيسية > صور > صور | أجمل البلدان الجزرية حول العالم

صور | أجمل البلدان الجزرية حول العالم

نستعرض معكم اليوم، أجمل البلدان الجزرية ، ومن بينها “مالطا”، و”الفلبين”، و”أستراليا”، و”جزر المالديف”:

مالطا: وتقع في البحر الأبيض المتوسط، وهي دولة أوروبية تتكون من ثلاث جزر مأهولة بالسكان، وجزر أخرى غير مأهولة، ولمالطا تاريخ عريق، وتضم العديد من المعابد الرائعة، والعديد من الشواطئ التي تصلح لممارسة رياضة الغوص، كما تتميز الدولة بمعمارها المذهل.

الجزرية 01
الفلبين : وتقع في المحيط الهادئ، وتحوي نحو 7000 جزيرة، كما تتميز بالكثير من المعالم السياحية الجذابة.

الجزرية 02

أستراليا: تقع في نصف الكرة الجنوبي عند جنوب شرق آسيا على غرب المحيط الهادئ، وهي أكبر جزيرة في العالم، وتتميز بحضارتها الغنية، والحياة البرية الرائعة، والشواطئ والوديان، والغابات الخضراء.

الجزرية 03

جزر المالديف: جزر صغيرة تقع في قارة آسيا في المحيط الهندي، وتشتهر بكونها أكثر مكان يذهب إليه حديثو الزواج لقضاء رحلات شهر العسل، وتتميز بسلاسل من الشعاب المرجانية التي تنمو على طول جوانب البراكين القديمة، وتحتوي على العديد من الشواطئ والمنتجعات الفاخرة.

الجزرية 04

كوبا: وتقع في منطقة الكاريبي في مدخل خليج المكسيك، وتتميز بمياهها الصافية، وبرمال شواطئها البيضاء، كما أن بها أفضل شعاب مرجانية في العالم، إضافة إلى أنها رقم واحد في العالم لممارسة رياضتي الغوص والغطس.

الجزرية 05

فيجي:- وتقع جمهورية جزر “فيجي” في “ميلانيزيا” جنوب المحيط الهادئ، وتتكون من 322 جزيرة، وهي من أجمل الأماكن لممارسة رياضة ركوب الأمواج، أو الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بمشاهدة الأمواج، إضافة إلى مناظر الشلالات المذهلة التي تحويها.

الجزرية 06
اليابان:- وهي نقطة التلاقي بين الشرق والغرب، حيث تقع شرق آسيا، بين المحيط الهادئ وبحر اليابان، وشرق شبه الجزيرة الكورية، كما تضم العديد من أماكن التنزه في المرتفعات، وبالطبع يمكنهم زيارة “طوكيو” التي تعج بالمطاعم والمتاجر.

الجزرية 07
اليونان:- وتقع في جنوب شرق أوروبا، وتتكون من نحو 1400 جزيرة، ورغم ذلك فإن 169 جزيرة منها فحسب هي المأهولة بالسكان، ومن أفضل الجزر التي يمكن زيارتها في اليونان جزر “ميكونوس”، و”سانتوريني”، و”كريت”، و”كورفو”، كما يمكن لمحبي التاريخ زيارة العديد من المواقع العريقة، إذ شهدت اليونان الحضارة الإغريقية، وهي من أعرق الحضارات في العالم.

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *