الرئيسية > اخبار العراق > صلاة موحدة في الفلوجة والمعتصمين يؤكدون : القصف لن يخيفنا

صلاة موحدة في الفلوجة والمعتصمين يؤكدون : القصف لن يخيفنا

1525653_605697249465317_1632194264_n

دعا إمام وخطيب جمعة اعتصام الفلوجة، اليوم الجمعة ، جميع معتصمين المحافظات الست المنتفضة إلى عدم ترك ساحات اعتصامهم، وشدد على أن القصف والتهديد” لن “يخيف” المعتصمين، وفي حين لفت إلى ان الحكومة أقرت بأن مطالبنا “دستورية”، طالب رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي بعدم “التجاوز على الدستور”.

وقال الشيخ علي محيبس خلال خطبته التي أطلق عليها (يابناء عشائرنا نحرر معتقلينا وفرسان ساحاتنا) وحضرتها (المدى برس)إن” المعتصمين في جميع المحافظات لن يتركوا ساحات الاعتصام حتى تنفيذ المطالب والحقوق الدستورية وعلى المالكي وحكومته أن لا يتجاوزا على الدستور والقانون الذي وضعوها ووافقوا عليه”.

وأضاف محيبس أن “صلاة الجمعة وساحات الاعتصام باقية ولن يخيفنا قصف وتهديد كوننا وقفنا بوجه الاحتلال الأمريكي قبل سنوات ولم يستطيعوا مواجهة رجال المقاومة التي أحرقت دباباتهم وأسقطت طائراتهم”، مشيرا إلى أن “المعتصمين في العراق خرجوا بمطالب ونفسها الحكومة وصفتها بالدستورية”.

وتساءل محيبس ” لماذا لاينفذون هذه المطالب ويقدمون لشعبهم الخدمات والمشاريع ويحاسبون المليشيات التي قتلت أهل السنة والجماعة وقامت بتهجير الأسر من حزام بغداد وديالي”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *