الرئيسية > اخبار الفن > صراع الجبابرة يروض التنين.. ويتصدر إيرادات السينما

صراع الجبابرة يروض التنين.. ويتصدر إيرادات السينما

تصدر فيلم المغامرات ثلاثي الأبعاد الجديد “صراع الجبابرة “Clash of the Titans إيرادات السينما في أمريكا الشمالية؛ إذ حقق 61.4 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، في الوقت الذي تراجع فيه فيلم “ترويض تنين” How to Train Your Dragon إلى المركز الثالث.

وتتناول أحداث الفيلم شروع “ابن بشري للإله زيوس” في رحلةٍ محفوفةٍ بالمخاطر لوقف عالم الرذيلة والإجرام من نشر الشر على الأرض والسماء بعدما أوشكت الحرب أن تنفجر بين الإنسان والآلهة في مدينة أرجوس اليونانية.

الفيلم من إخراج لويس ليترير وبطولة سام ورثينجتون وليام نيسون واليكسا دافالوس وايزابيلا ميكو.

وجاء الفيلم الكوميدي الجديد (لماذا تزوجت؟) “Why Did I Get Married Too؟” في المركز الثاني؛ إذ حقق 30.2 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.

وتدور أحداث الفيلم حول لمّ شمل أربعة أزواج في جزر البهاما من أجل قضاء عطلة سنوية وعمل علاقات اجتماعية. ولكن هذه العطلة الحميمة تتعطل بوصول أحد الأزواج السابقين والذي يصرّ على استعادة زوجته التي تزوجت مؤخرا.

الفيلم من إخراج تايلر بيري وبطولة تايلر بيري وجانيت جاكسون وشارون ليال وتاشا سميث.
تراجع التنين

فيما هبط من المركز الأول إلى الثالث فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد (ترويض تنين) “How to Train Your Dragon”؛ إذ حقق 29.2 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 92.3 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب سيء الطالع يطمح في صيد تنين، ولكنه يصبح المالك غير المتوقع لتنين صغير، ويبدأ الشاب في معرفة الكثير والكثير مما لا يعرفه عن هذا المخلوق الغريب، وتتوالى الأحداث.

الفيلم من إخراج دين ديبلويس وكريس ساندرز، وقام بأداء الأصوات جاي باروتشيل وجيرارد بتلر وكريج فيرجسون وأمريكا فيريرا.

وجاء الفيلم الجديد (الأغنية الأخيرة) “The Last Song” في المركز الرابع؛ إذ حقق 16.2 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.

وتدور أحداث الفيلم حول إرسال فتاة متمردة لقضاء الصيف مع والدها في بلدة على الشاطئ، ومن خلال حبها هي ووالدها للموسيقى يتمكن كل منهما من التواصل مع الآخر.

الفيلم من إخراج جولي ان روبنسون وبطولة مايلي سايروس وجريج كينير وبوبي كولمان وكيلي بريستون.
تراجع أليس

وهبط من المركز الثاني إلى الخامس فيلم “أليس في بلاد العجائب Alice in Wonderland”؛ إذ حقق 8.3 ملايين دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 309.8 ملايين دولار.

وتدور أحداث الفيلم المقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتب لويس كارول -وهي من عيون الأدب الإنجليزي- حول عودة أليس -19 عاما- إلى عالمها السحري؛ حيث تتحد مع أصدقائها القدامى وتعلم مصيرها الحقيقي، وتتوالى الأحداث.

الفيلم من إخراج تيم بورتون، وبطولة الممثلة الأسترالية ميا واسيكواسكا، وجوني ديب وان هاثاوي وهيلينا بونهام كارتر.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *