الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > صديقة إيتو تكشف عن عمره الحقيقي الذي بلغ 39 عام

صديقة إيتو تكشف عن عمره الحقيقي الذي بلغ 39 عام

إيتو

فجرت صديقة قائد المنتخب الكاميروني “صامويل إيتو ” مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بكشفها عن عمر مهاجم تشيلسي الحقيقي، حيث زعمت “آنا بارنكا” أن والد ابنها “آني” من مواليد عام 1974، أي أنه يبلغ من العمر 39 عاماً وليس 32 كما هو مُثبت في أوراقه الرسمية.

وما يُثير الدهشة والتعجب، هو أن ادعاءات صديقة إيتو السابقة أتت بعد مرور أقل من 48 ساعة على تصريحات مدربه البرتغالي “جوزيه مورينيو” الذي قال بالنص وباللغة الفرنسية فور وصوله مدينة اسطنبول لمقابلة جلطة سراي “تشيلسي يُعاني من غياب المهاجم الهداف، صحيح لدي إيتو ولكني لا أعرف إذا كان عمره 32 عاماً أم لا…وربما يكون تجاوز الـ35”.

أما بارنكا فقد قالت لصحيفة ذا صن “أعتقد أن صامويل إيتو تخطى ربيعه الـ35، فهو الآن أوشك على تجاوز عامه الـ39، فهو من مواليد عام 1974 وهذا يعني أن عمره الحقيقي تجاوز الـ39”.

وكان سبيشال وان قد اعتذر عن تصريحاته تجاه مهاجم برشلونة الأسبق، وأوضح أن الهدف من تصريحاته لقناة بلوس الفرنسية هو المزاح مع المذيع، وأيضاً بغرض التلميح لحاجة تشيلسي لمهاجم موناكو “راداميل فالكاو” الذي يُصارع مع إصابته في الرباط الصليبي، وذلك قبل تصريحات بارنكا التي أثارت الرأي العام البريطاني خلال الساعات القليلة الماضية.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *