الرئيسية > اخبار مختارة > صحيفة :ثلاث مشكلات تواجه المنتخب الياباني قبل ملاقاة العراق

صحيفة :ثلاث مشكلات تواجه المنتخب الياباني قبل ملاقاة العراق

كشفت صحيفة بأن الإيطالي البيرتو زاكيروني مدرب المنتخب الياباني يواجه ثلاثة مشاكل مع منتخب بلاده قبل مواجهة منتخب العراق في يوم الثلاثاء القادم 11 ايلول .

وبينت صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية بأن هذه المشاكل ظهرت بعد نهاية المباراة الودية في يوم الخميس الماضي أمام منتخب الإمارات التي انتهت بفوز اليابان بهدف وحيد .

واشارت الصحيفة بأن أولى تلك المشاكل هي ضعف التسجيل وكثرة إضاعة الفرص المحققة للتسجيل حيث أوضحت الصحيفة بأن المدرب الإيطالي زاكيروني انزعج كثيراً من إضاعة المهاجمين الكثير من الأهداف المحققة في ودية الإمارات .

وثاني المشكلات التي يواجهها زاكيروني هي مشكلة قلب الدفاع حيث سيغيب عن مواجهة العراق لاعبا قلب الدفاع ياسويوكي كونو ( 29 عاماً ) ويوزو كوريهارا ( 28 عاماً ) بسبب تراكم البطاقات الملونة .

أما عن المشكلة الثالثة فهي تتعلق بلاعب الوسط المتأخر ( المحور ) والمحترف بصفوف فريق فولفسبورج الالماني ماكوتو هاسيبي ( 28 عاماً ) حيث ذكرت الصحيفة اليابانية بأن المدرب زاكيروني منزعج من قلة مستوى ولياقة هاسيبي الذي يحمل شارة القيادة بالمنتخب الياباني بسبب إبتعاده الطويل عن مباريات فريق فولفسبورج .

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *