الرئيسية > شكو ماكو > صحيفة بريطانية تنشر صورة مرعبة لجنين في بطن أمه!

صحيفة بريطانية تنشر صورة مرعبة لجنين في بطن أمه!

صورة

انتشرت صورة مخيفة عبر الموجات الصوتية لجنين في بطن أمه بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي الثاني، وألقت صحيفة بريطانية الضوء على الجدل الكبير الذي أثارتها الصورة بين المتابعين حيث فسرها البعض بشكل مختلف وحسب اعتقاداتهم، بعضهم قال إنها شيطان يراقب الجنين وإنها حورية في البحر، ولكن في الحقيقة كلها أوهام من صنع خيال البشر، تعود بنا إلى زمن العنقاء والغول ورموز الخوف التي سيطرت على الإنسان قرونا طويلة.

نشرت صحيفة مترو البريطانية تقريراً حول الصورة “في البداية، تبدو وكأنها مجرد صورة مُفرحة لجنين في بطن أمه، ولكن عندما ننظر عن كثب، يظهر شيء أكثر رعباً من ذلك بكثير.

صورة فحص الموجات الصوتية للجنين نشرت على موقع imgur تحت عنوان “صورة بالموجات فوق الصوتية لصديقة. عندما تراها..”، وحظيت الصورة بـ 500 ألف مشاهدة بعد تحميلها بوقت قصير.

صحيفة ميرور البريطانية وصفت الصورة بقولها “يظهر المسح الضوئي صورة بريئة لجنين يستريح بلطف في رحم أمه، ولكن إذا نظرت إلى يمين الصورة، ترى شيئاً آخر أكثر مدعاة للقلق، وقالت إن العديد من الناس الذين شاهدوا الصورة شعروا أنه هناك شكلاً يشبه وجه امرأة في الصورة.

ميرور نقلت آراء المتابعين على الشبكات الاجتماعية حول هذا الشكل، وأشارت إلى أن الكثيرين قالوا إنها حورية بحر، أو شيطان.

وفي نقاش بين المتابعين للصورة نقلت الصحيفة قول أحد المعلقين: “هل يرى أحد الشيطان على اليمين؟”، وكتبت Subtlemrs: “أنا أرى حورية بحر”.

WRPryfRl

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …