الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > صاحب متجر يعاقب لصة بلافتة حول عنقها تعترف فيها للزبائن بالسرقة

صاحب متجر يعاقب لصة بلافتة حول عنقها تعترف فيها للزبائن بالسرقة

متجر
لم يجد صاحب متجر غاضب وسيلة لمعاقبة لصة حاولت سرقة ملابس من متجره، سوى بتقييدها وإجبارها على وضع لافته مهينة حول عنقها تعترف فيها بالسرقة أمام باقي الزبائن.

وأراد جيو هاو (52 عاماً) أن يجعل من السارقة، وهي امرأة في منتصف الثلاثينات من العمر عبرة لباقي اللصوص، بعد أن سئم من حوادت السرقة المتكررة في متجره بمدينة ونتشو بمقاطعة تشيانغ، فقام بتقييدها وعرضها أمام الزبائن بعد أن علق حول عنقها لافتة كتب عليها: “أنا لصة وأستحق أن أضرب بشدة”.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن صاحب المتجر لم يكتفِ بهذه العقوبة المهينة، بل أعمل في إذلال السارقة عندما أجبرها على الركوع في المتجر والاعتراف بجريمتها، كما التقط لها صورة لردع باقي اللصوص.

ولم يحاول أي من الزبائن التدخل لمساعدة المرأة، بل اكتفوا بالوقوف ومشاهدة ما يحدث، بل إن بعضهم التقطوا لها الصور بهواتفهم المحمولة ورفعوها على الإنترنت في وقت لاحق.

مواقف متباينة
واستمرت المرأة على هذه الحالة وهي تذرف الدموع لما تعرضت له من ذل وإهانة على الملأ، إلى حين وصلت الشرطة التي أنكرت على صاحب المتجر فعلته ومحاولته معاقبة السارقة بنفسه، إلا أن من غير المحتمل أن يعاقب على ذلك.

وأثارت الحادثة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين، ففي حين اعتبر البعض أن من حق صاحب المتجر الاقتصاص من السارقة، رأى آخرون أن الأسلوب الذي تعامل به معها غير لائق وليس من حقه إهانتها وإذلالها بهذه الطريقة.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *