الرئيسية > اخبار الفن > صابر رباعي: رفضت شراء الميوزيك أوورد.. والجمهور أفضل جائزة

صابر رباعي: رفضت شراء الميوزيك أوورد.. والجمهور أفضل جائزة

أعلن المطرب التونسي صابر رباعي عن وضعه اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذي سيطرحه في عيد الفطر المقبل ويتضمن 10 أغنيات بـ4 لهجات عربية.

وكشف عن رفضه جائزة “الميوزيك أورود” العالمية منذ سنوات، لأنها جائزة مبيعة، مشيرا إلى أنه لن يحصل عليها إلا بموهبته وليس بماله.

وفي معرض تفسيره عدم حصول أي مطرب من المغرب العربي حتى الآن على الميوزيك أورود، قال الرباعي -في تصريحات خاصة “لا أريد أن أحصل على جائزة بعد أن أدفع ثمنها، بل أريد أن أحصل على جوائز عدة، لكن بصوتي وليس بدفع المال”.

وأضاف “لقد عرضوا عليّ هذه الجائزة في العام 2001، لكنني رفضتها، ومبروك على الذين يحصلون عليها”. وتابع الفنان التونسي “يكفيني ما حصلت عليه من جوائز أعتز بها، وبالتالي محبة الجمهور أكبر جائزة”.

وأكد الرباعي أن يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، والمقرر صدوره في عيد الفطر المبارك، من خلال عقد ورش عمل في لبنان ومصر وتونس وفرنسا.

وكشف الفنان التونسي أن الألبوم يتضمن 10 أغنيات متنوعة بين اللبناني والمصري والتونسي والخليجي.

يشجع التانجو بعد محاربي الصحراء

ومن الطرب إلى الرياضة؛ حيث أعرب الرباعي عن حزنه العميق لخروج المنتخب العربي الوحيد من المونديال، بعد خسارة المنتخب الجزائري من نظيره الأمريكي، في مباراتهما التي عقدت في الـ23 من يونيو/حزيران الجاري، بنتيجة واحد – صفر.

وقال المطرب التونسي “إن الجزائريين لعبوا في المباراة بشكل جميل جدًّا، وكانوا يستحقون الفوز، ولكن الحظّ وحده جعل الفوز من نصيب الأمريكيين، الذين لم يستطيعوا إحراز هدف في المرمى الجزائري إلا في نهاية الشوط الثاني، بل في الوقت الضائع”.

وتابع الرباعي: “صحيح أنّ أبطال الجزائر والعرب خرجوا من المونديال، لكنهم خرجوا بشكل مشرّف لهم ولكل العرب؛ لأنهم تعادلوا مع الإنجليز، ووقفوا بقوة في وجه الأمريكيين وكادوا يقهرونهم”.

وكان صابر الرباعي قد توقع الفوز لأبناء العام سعدان على أبناء العم سام، واعدا بالغناء لهم؛ لأنهم الفريق العربي الوحيد الذي وصل إلى المونديال وشرّف الكرة العربية ورفع علم الجزائر وفلسطين عاليا بين أعلام العالم على حدّ تعبيره.

أما من يفضل من المنتخبات العالمية، فقال إنه كان يفضل الجزائر وليس غيرها، لكن من بعد الجزائر يفضل الأرجنتين؛ لأن لعبهم يعجبه جدا.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *