الرئيسية > اخبار الفن > صابر الرباعي : مستعد لتطليق الفن!

صابر الرباعي : مستعد لتطليق الفن!

صابر-الرباعي

وصل النجم التونسي صابر الرباعي إلى إيطاليا، حيث ينضم إلى الرحلة البحرية الفنية، وهو من الفنانين الذين وصلوا باكرا لملاقاة زملائهم على متن الرحلة الشهيرة مع عدد من نجوم الغناء العربي.

واكد مدير أعماله علي المولى أن رحلته البحرية ستستغرق حوالى أسبوع ولن يغادر الرحلة حتى اللحظة الأخيرة.

وعن صحة المعلومات التي قالت إن صابر الرباعي صرح في الجزائر أخيرا بأنه مستعد لتطليق الفن، أجاب المولى: «نعم، تحدث صابر الرباعي في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مهرجان «جميلة» عن هذا الموضوع، وقال ردا على سؤال عما يحصل في غزة إنه مستعد لتطليق الفن والتحول إلى مقاتل ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تدمر الممتلكات والأطفال، نعم هذا التصريح صحيح وهو مسجل لدى الصحافة الجزائرية».

ومن جهة ثانية، أكد مدير أعمال الرباعي، حسب موقع «نواعم»، أن الأخير سيشارك في أي عمل غنائي يعود ريعه لمآسي العرب في أكثر من دولة عربية ولا تهمه التسميات، مشيرا إلى أن أحد المخرجين الأردنيين عرض على صابر فكرة القيام بعمل خاص من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني ولا يزال الأمر في مرحلة التباحث.

وبعد الرحلة البحرية الفنية، يعود صابر إلى تونس، حيث يتابع إحياء سلسلة مهرجانات وحفلات خاصة، ولديه أيضا زيارة للعاصمة الفرنسية باريس قبل أن يعود إلى لبنان، حيث يقسم إقامته أيضا، وسيعمل على أفكار جديدة لأغنيات مصورة من ألبومه الأخير «أجمل مختصر».

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *