الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > شيفتشينكو يدعو إدارة الميلان للبدء في التطلع نحو الأمام ونسيان ما حدث

شيفتشينكو يدعو إدارة الميلان للبدء في التطلع نحو الأمام ونسيان ما حدث

آندريه-شيفتشينكو

دعا أسطورة الكرة الأوكرانية آندريه شيفتشينكو إدارة نادي ميلان للبدء في التطلع نحو الأمام ونسيان ما حدث خلال الموسم الماضي من نتائج سلبية على الصعيدين المحلي والقاري، ومحاولة بدء رحلة جديدة تساعد الروسونيري على اعتلاء قمة هرم الكرة الإيطالية ومن ثم الكرة العالمية كما كان في السنوات ال12 الماضية.

عودة ميلان للمنافسة على المقاعد المؤهلة للدوري الأوروبي هذا الموسم جاءت متأخرة للغاية صحبة المدرب الهولندي الشاب «كلارنس سيدورف»، لينهي الموسم في المرتبة الثامنة أمام فيورنتينا، بارما وتورينو.

تشيفا، تواجد في حفل افتتاح بيت ميلان الجديد الذي يضم كؤوس النادي وأهم القطع الثمينة التي تخصه، وقد ظهر في هذا الحفل ابنة رئيس ميلان «باربارا» بالإضافة للمدير التنفيذي «آدريانو جالياني» وعدد من لاعبي الفريق.

وقال تشيفا في حديثه لقناة ميلان بعد تصوير ماريو بالوتيلي جوار الكرة الذهبية التي توج بها النجم الأوكراني عام 2003: «من الجيد أن أعود إلى ميلان في هذا الاحتفال بالقاعدة الجديدة، كان لي بعض السنوات الممتازة في هذه المدينة».

وأضاف «الفريق لم يحظ بموسم رائع، لكن الأمر قد انتهى الآن، والنادي بحاجة إلى النظر نحو المستقبل، وأنا على ثقة تامة في أن جالياني والرئيس سوف يقومان بأشياء خاصة وآمل في أن يتمكن اللاعبين من اعادة ميلان إلى مكانته الطبيعية ضمن أكبر أندية إيطاليا وأوروبا».

وأكمل حديثه «رأيت كاكا يولد من جديد، كان موسمًا صعبًا عليه، لكنه أدى بشكل جيد للغاية، أنا كمشجع؟ أتمنى استمرار ريكي مع النادي. أما سيدورف فقد أبلى بلاءً حسنًا وأي مدرب مُعرض لهذه البداية الصعبة، فعل كل ما في وسعه لمساعدة الفريق، والإدارة هي من سيقرر في نهاية المطاف».

وأشار تشيفا في نهاية حديثه إلى استعداده لخدمة ميلان في أي موقع حيث قال «ميلان هو بيتي وسوف نرى عندما أكون قادرًا على العودة ماذا سأفعل».

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *