الرئيسية > اخبار الفن > شيرين عبد الوهاب تصدم معجبيها بـ”أحمر شفاه” أسود

شيرين عبد الوهاب تصدم معجبيها بـ”أحمر شفاه” أسود

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها بـ”لوك” جديد، حيث ظهرت لأول مرة بـ”أحمر شفاه “أسود اللون.

وتباينت الآراء حول المظهر الجديد الذي ظهرت به المطربة المصرية، فقد اعتبر البعض أن شيرين دائما تتألق بابتكارات جديدة تجعلها منفردة شكلا ومضمونا، في حين اعتبر البعض أن هذا اللوك الجديد يعتبر “أسوأ” لوك ظهرت به شيرين منذ بدايتها الفنية، مؤكدين أن هذا المظهر يطمس ملامحها المصرية والشرقية الأصيلة ويحوّلها إلى امرأه تشبه إلى حد كبير المرأة اليابانية.

وظهرت شيرين مؤخرا عقب طرح ألبومها الجديد “اسأل عليا” بشعر قصير وخصر ممشوق بعدما استعادت رشاقتها مرة أخرى، بعد الزيادة في الوزن التي كانت محل نقد من قبل بعض وسائل الإعلام بعد كل حفلة تحييها شيرين.

وتستعد شيرين للدخول إلى حلبة المنافسة والصراع على كعكة دراما رمضان لأول مرة، حيث تعاقدت مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل جديد من المتوقع عرضه في رمضان المقبل، وذلك بحسب صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”.

وأعرب جمهور الفنانة المصرية عن سعادته البالغة بهذا الخبر، لكونها ستكون ملازمة لهم على مدار 30 يوما خلال الشهر الكريم، ويتوقع جمهور شيرين أن تحقق نجاحا منقطع النظير بهذه الخطوة التي ألحوا عليها كثيرا في أن تخطوها وتقدم عليها بجرأة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب حرصت مؤخرا على تلبية دعوة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في أن تشاركها فرحتها بحضور عقد قرانها على الإعلامي محمد فوده، والذي أقيم منذ أيام قليلة بالقاهرة بحضور نخبة من نجوم الفن من أصدقاء العروسين.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *