الرئيسية > اخبار الفن > شيرين عبدالوهاب تنتقذ أداء مواطنها النجم عمرو دياب

شيرين عبدالوهاب تنتقذ أداء مواطنها النجم عمرو دياب

شيرين-عبدالوهاب

انتقدت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب أداء مواطنها النجم عمرو دياب، حيث اشارت الى ان هناك تراجعا وأن بداياته الفنية أفضل بكثير من الآن.

من جانب آخر، أكدت شيرين انها لم تعش الحياة مع زوجها السابق الموزع محمد مصطفى، حيث ان دورها كان يقتصر على شخصية «ست البيت» فقط.

وأضافت: المتضرر الوحيد من انفصالي هو بناتي ورغم ذلك كان قرارا صائبا بالنسبة لي لأنه كان من الصعب استمرار العيش معه ورغم التدخلات الكثيرة وتحديدا من جانب محمد هنيدي الا انها باءت بالفشل وانقذني من الصلح خسارة الزمالك في احدى مبارياته الاخيرة وهو الفريق الذي يشجعه زوجي السابق، حيث كان قد اغلق هاتفه بعد ان اتفق هنيدي معه لحل الازمة، مستدركة: اكثر شيء اصابني بالمرارة هو الخيانة التي تعرضت لها من قبل زوجي الاول وتضحيتي بالجنين والتي اعتبرها سقطة ادعو الله ان يغفرها لي.

الى ذلك قالت عبدالوهاب، خلال حوارها لبرنامج «الخزنة»، والمذاع عبر فضائية «سى بى سي» المصرية مع أمير كرارة، إنها انتقت من الصحافة رجالها المحترمين فقط، والتي مازالت تتعامل معهم، مضيفة: «اللي مش محترم من الصحافيين لا بيشوفوني ولا بيدخلوا بيتي»، لافتة الى ان هناك صحافيين منذ بداية مشوارها الفني وهم يعادونها، متابعة: «الناس دي سكتهم مش نضيفة من الأساس وميقدروش يقولوا عن صوتي وحش أو مش بنت بلد».

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *