الرئيسية > اخبار الفن > شيرين : سالم الهندي يتعامل مع المطربين كـ “غنم”

شيرين : سالم الهندي يتعامل مع المطربين كـ “غنم”

أن الأجواء بين النجمة شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي مدير شركة روتانا للصوتيات و المرئيات بدأت في التوتر منذ فترة وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي أدلي بها الهندي لإحدى المجلات الخليجية الكبرى عندما وجه له أحد الأسئلة حول إمكانية تجديد عقد شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا خاصة أن عقدها سينتهي في شهر سبتمبر القادم وهناك العديد من العروض أمامها من قبل شركات إنتاج أخرى.(“روتانا” تطرح “إسأل عليا” لشيرين بعد تسريبه على الإنترنت)

يذكر أن الهندي كان قد رد بطريقة ساخرة على السؤال حيث قال إن المطربين المصريين معروف عنهم عشقهم لانتشار شائعات عروض شركات الإنتاج وهو ما تفعله شيرين الأن وتساءل هل هناك أحد ينتج في مصر من الأساس سوى روتانا ؟؟؟ كي تقول إن العروض تنهال عليها؟ وأضاف أن آخر ألبوم لشيرين هو أفضل ألبوم قدمته خلال مشوارها الفني لأن معظم المسؤولين بالشركة تفرغوا لاختيار كلمات وألحان هذا الألبوم وأنها لم تجد نجومية مثلما وجدت في روتانا.

من جانبها، قابلت النجمة شيرين تصريحات سالم الهندي هذه بهجوم شديد من قبل شيرين حيث قامت بالتصريح في المجلة نفسها بعد ذلك حيث قالت: “روتانا التي دخلتها وأنا نجمة كبيرة قوي ما هي إلا بالونة كبيرة قوي يعرف الجميع ما بداخلها وسالم الهندي يتعامل مع المطربين كغنم.. أنا قررت أنتج لنفسي”.

وأشار موقع “السينما” إلى أن هناك بعض الأصدقاء المشتركة بين الطرفين قد بدأوا في تهدئة الأوضاع إلا أن شيرين لم ترضخ بعد للتهدئة.(شيرين تطرح لمجموعة أغاني منفردة جديدة)

شاهد أيضاً

كيفية التخلص من روائح القدم الكريهة

فرط التعرّق، والإلتهابات، والأجهاد هو أمر جيد بالنسبة للبكثيريا التي تسبب الروائح الكريهة. في هذا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *