الرئيسية > اخبار عالمية وعربية > شيخ سلفي مصري يصدر فتوى بقتل فريق الفيلم المسيء للإسلام

شيخ سلفي مصري يصدر فتوى بقتل فريق الفيلم المسيء للإسلام

أصدر أمام سلفي مصري فتوى بقتل جميع المشاركين في الفيلم المسيء للإسلام الذي أنتج في الولايات المتحدة وأثار موجة احتجاجات وأعمال عنف في العالم الإسلامي، في بيان نشر على مواقع جهادية.

واصدر الشيخ احمد فؤاد عشوش “فتوى بوجوب قتل المخرج والمنتج وممثلي الفيلم المسيء”.

وجاء في نص الفتوى “ها أنا ذا أفتي بقتل كل من شارك في صناعة هذا الفيلم، وأن دماؤهم هدر، المنتج والمخرج والممثلين”.

وقال الشيخ في البيان إن “قتلهم واجب على كل من قدر عليه من المسلمين، وان قتل هؤلاء المذكورين هو حكم الإسلام القطعي المجمع عليهم فيهم وفي أمثالهم”.

وتابع “أولئك الأوغاد الذين قاموا على صناعة الفيلم .. أنما هم كفار محاربون لله ورسوله ولا ذمة لهم ولا أمان لهم ولا شبهة أمان، فقتلهم واجب حتما، يجب على جميع المسلمين القيام في ذلك”.

وأضاف متوجها إلى “شباب المسلمين” أن “حكم من سب النبي أن أهانه هو القتل وعلى هذا اجمع علماء الأمة من لدن الصحابة إلى يومنا هذا”.

وأكد “أنا أفتي وأدعو شباب المسلمين في أمريكا وأوروبا للقيام بهذا الواجب الحتمي ألا وهو قتل المخرج والمنتج والممثلين وكل من أعان وروج لهذا الفيلم، فكل هؤلاء كفار محاربون لله ورسوله يجب قتلهم ودماؤهم هدر”.

وأثار فيلم “براءة الإسلام” الذي أنتج في الولايات المتحدة بميزانية متدنية وبثت مقاطع منه مدبلجة بالعربية على موقع يوتيوب، غضبا شديدا في العالم العربي حيث قتل 19 شخصا بينهم السفير الأميركي في ليبيا منذ أسبوع في تظاهرات عنيفة ردا على بث مقاطع منه مدبلجة بالعربية على يوتيوب.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *