الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > شيخ البو نمر : داعش سيطر على أهم المناطق في البغدادي

شيخ البو نمر : داعش سيطر على أهم المناطق في البغدادي

djihadistes-irak_5_0

أكد شيخ عشيرة البو نمر نعيم الكعود، اليوم الجمعة، سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) على مناطق مهمة في ناحية البغدادي غرب الرمادي،(110كم غرب الرمادي)، فيما لفت إلى أن القوات الأمنية لم تشن أيّ هجوم لاستعادتها.

وقال الشيخ نعيم، إن “عناصر تنظيم (داعش) لا يزالون يهاجمون ناحية البغدادي التابعة لقضاء هيت،(70كم غرب الرمادي)”، مبيناً أن “التنظيم سيطر على أهم المناطق المحيطة بالمدينة وهي شارع الجنسية ودائرة الكهرباء وعلى الطريق التي تربط بين حديثة والبغدادي وبهذا قطع طريق الإمداد العسكري للقوات الأمنية”.

وأضاف نعيم أن “القوات الأمنية لم تشن الى الآن أية عملية عسكرية لاستعادة المناطق التي سيطر عليها التنظيم وتمركز وفيها وعزلها عن المتبقية لناحية البغدادي”، مشيراً إلى أن “الاتصالات الهاتفية قطعت بالكامل من قبل الجهات الأمنية ولا وجود لبديل لتلك الاتصالات لمعرفة تحركات (داعش)، ومناطق تمركز القوات الأمنية في ناحية البغدادي”.

يذكر إن محافظ الأنبار صهيب الراوي، قد أعلن في وقت من مبكر من صباح اليوم، إن القوات الأمنية وأبناء العشائر يسيطرون على غالبية مناطق البغدادي بإستثناء محيطها التي يسيطر عليها التنظيم.

شاهد أيضاً

الأجهزة المنزلية تستمر في إستهلاك الكهرباء حتى بعد إطفاءها – وهذه هو الحل لإيقافها!

هل تعلم أن الأجهزة المنزلية تستمر في العمل بسرية حتى إذا قمت بإطفائها من زر …