الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > شوستر يتوقع فوز ريال مدريد على برشلونة باقل نتيجة

شوستر يتوقع فوز ريال مدريد على برشلونة باقل نتيجة

شوستر

توقع نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق، الألماني برند شوستر ، فوز الفريق “الملكي” في “الكلاسيكو” السبت، بأقل نتيجة، مطالباً في الوقت نفسه بعدم إقامة تكريم خاص لنجم الفريق “الكاتالوني” ليونيل ميسي حال سجل هدفين، وحطم رقم الهداف التاريخي لليغا الأسطورة تيلمو زارا.

وقال شوستر في تصريحات للصحافيين: “عندما تلعب على أرضك تكون لك الأفضلية، يخوض الفريقان اللقاء بمستوى جيد، برشلونة قدم في المواسم الأخيرة مباريات جيدة على البرنابيو”.

وأضاف “أعتقد أن الريال سيفوز بأقل نتيجة، هذا لا يعني شيئاً، هو فقط اعتقادي الشخصي، الآن وبهذا المستوى والمعنويات المرتفعة، أعتقد أن لديه أفضلية بسيطة في ظل وجود كريستيانو، الذي يمر بأفضل حالاته، وبوسط ملعب مميز يضم إيسكو وكروس ومودريتش وجيمس من الجانب الأيمن”.

وحول رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استبداله في مباراة إيبار الأخيرة بالدوري، قلل شوستر من أهمية الموقف، نافياً أن يكون ذلك قد قلل من شخصية المدرب لويس إنريكي.

وقال “أعتقد أن ذلك من سلطة المدرب تغيير نجم الفريق أو أفضل لاعب، ماذا تتوقع من الآخرين، لن يفقده ذلك شيئاً من شخصيته، على العكس، يكون ذلك أمراً ضرورياً في بعض الأحيان، بخبرتي أعرف أن هذا النوع من اللاعبين يريدون اللعب والمشاركة في جميع المباريات، لذلك يأتي دورنا كمدربين لتنظيم المباريات، لكن بالحديث معهم، لا توجد أدني مشكلة”.

واختتم شوستر تصريحاته بالحديث عن مهاجم برشلونة الجديد الأوروجوياني لويس سواريز، الذي تنتهي العقوبة المفروضة عليه السبت المقبل، بالتزامن مع مباراة ريال مدريد، وقال: “أرى من الصعب الدفع به أساسياً في المباراة، لكن يجب الوقوف على مستواه، أتمنى ألا يكون خارج المباراة، قد يشارك لدقائق، ثلاثين دقيقة أو أقل، تبعاً لسير اللقاء، المهم هو تجهيزه للعب”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …