الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > شهية 3 أطفال مفرطة تضطر والدهم لبيع كليته

شهية 3 أطفال مفرطة تضطر والدهم لبيع كليته

سمنة أطفال مفرطة
نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية، بأن ثلاثة أطفال مصابين بالسمنة المفرطة يأكلون طعاماً يكفي عائلتين لمدة شهر كامل، أما أمهم المسكينة فتمضي معظم وقتها وهي في المطبخ تطبخ لهم ما ألذ من الطعام حتى تسكت جوعهم.

راميشبهاي ناندوانا البالغ من العمر (34 عاماً) هو والد الأطفال الثلاثة، حيث أنه عرض كليته للبيع حتى يتمكن مع علاج أطفاله الثلاثة من السمنة المفرطة التي باتت أن تسبب خطراً محدق على حياتهم، وذلك بعد ان تراكمت الدهون في أجسامهم مما أدى إلى ثقل تحركاتهم ومنعهم من الركض واللعب كبقية من في أعمارهم من الأطفال.

شهية مفرطة
الأختان يوغيتا ناندوانا (5 أعوام) والطفل أنيشا (3 أعوام)، يستهلكان يومياً مايقارب الـ18 رغيفاً من الخبز وكيلو ونصف جرام من الأرز،و6 علب من رقائق البطاطس و5 علب من البسكويت،وطبقتين كبيرتين من الحساء،و12 حبة من الموز،ولتر من الحليب وذلك حسب ما قالتها والدتهم راغنابين ناندوانا البالغة من العمر (30 عاماً).

ورجح  الأطباء في مدينة “جوجارات” الهندية، بان سمنتهم المفرطة تعود إلى مرض متلازمة (برادر ويلي) التي تصيب الأطفال، وتجعلهم لا يستطيعون التحكم بشهيتهم، بينما رجح أطباء آخرون بأنهم مصابين بمرض في الغدد الصماء.

أطفال

وقال الأطباء أنه لا يمكن تحديد مرض الأطفال الثلاثة إلا بعد إجراء فحوصات دقيقة للغاية، وذلك الأمر يتطلب إلى مبلغ من المال الضخم لهذا اضطر والد الأطفال بان يعرض كلته للبيع حتى يوفر مصاريف علاجهم، وذلك قبل أن يفوت الأوان ويصبح أمر علاجهم من السمنة المفرطة مستحيلاً.

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …