الرئيسية > اخبار العراق > شهر واحد يفصل عن تفعيل مشروع مدرسة برشلونة الاسباني في العراق

شهر واحد يفصل عن تفعيل مشروع مدرسة برشلونة الاسباني في العراق

أعلن مدير المدرسة التخصصية الكروية في وزارة الشباب والرياضة بسام رؤوف، الاثنين، عن الاتفاق على نسبة 90 % من مشروع مدرسة نادي برشلونة في العراق، مؤكدا أن الاعلان الرسمي عن بدء المشروع سيكون في غضون شهر واحد، فيما أشار إلى إشراك اتحاد الكرة في المشروع.

وقال رؤوف إن ” نسبة 90 % من مشروع مدرسة نادي برشلونة الاسباني في العراق تم الاتفاق عليها عبر الإتصالات المستمرة بين الطرفين”، مؤكدا أن “المشروع سيشهد البدء في تطبيقه والاعلان الرسمي عنه في غضون شهر واحد”.

وأضاف رؤوف أن “نادي برشلونة ستكفل وبموجب البرتوكول الموقع مع وزارة الشباب والرياضة باعداد المناهج الفنية للاعبين فضلا على استقطابهم وإشراكهم في بطولات الفئات العمرية بغية الاحتكاك وكذلك استقبال المدربين في الدورات التدريبية والتطويرية”، مشيرا إلى أن “المشروع سيشهد إشراك الاتحاد العراقي في الاشراف للاستفادة من خبرته في مجال كرة القدم للفئات العمرية”.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة أعلنت في شهر تشرين الأول من العام الماضي، عن توقيع بروتوكول تعاون مع نادي برشلونة الأسباني لتطوير كرة القدم في العراق حيث جاء ذلك مقابل مبالغ مالية سددتها الوزارة على شكل دفعات سنوية.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *