الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > شقيقتين في الأرجنتين الغيرة تدفعهما إلى تشويه فتاة حسناء

شقيقتين في الأرجنتين الغيرة تدفعهما إلى تشويه فتاة حسناء

الغيرة

دفعت الغيرة شقيقتين في الأرجنتين إلى تشويه وجه وجسد فتاة حسناء بالسكاكين لتبدو قبيحة ويتوقف الناس عن إبداء الإعجاب بجمالها.

وكانت جوليا ألفاريس (15 عاماً) في طريق العودة إلى المنزل، عندما هاجمتها الشقيقتان فلور (18 عاماً) ومايرا (16 عاماً)، وبدأتا بركلها ولكمها إلى أن سقطت على الأرض، ومن ثم استخدمتا السكاكين لتشويه وجهها وجسدها بشكل متعمد، وتركتاها مغطاة بالدماء قبل أن يجدها أحد المارة ويتصل بالإسعاف.

وذكرت جوليا في أقوالها أمام الشرطة أن الشقيقتين هاجمتاها بوحشية بسبب غيرتهما من جمالها، وأنهما أرادتا تشويهها لتبدو مثل الدمية تشاكي التي اشتهرت بمنظرها القبيح في أفلام الرعب بعد أن تمت خياطة وجهها وجسدها.

تدخل الشرطة
وتطلبت خياطة أحد الجروح في ظهر جوليا حوالي 20 غرزة، بالإضافة إلى العديد من الجروح العميقة في وجهها التي احتاجت إلى جهد من الأطباء لخياطتها، ويتوقع أن تترك آثاراً دائمة ما لم تخضع للعديد من عمليات التجميل على أيدي جراحين مهرة.

ورفضت الشرطة في بلدة خوران دومينيغو بيرون في البداية التدخل في الحادثة، إلى أن رفعت شقيقة جوليا صورها المروعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما انتشرت كالنار في الهشيم بين مستخدمي هذه المواقع الذين نظموا احتجاجاً واسعاً لعدم تدخل الشرطة.

واعتقلت الشرطة في وقت لاحق الشقيقتين وحققت معهما بشأن الحادثة، وما لبثت أن أطلقت سراح مايرا لأنها لا تزال دون السن القانونية، فيما لا تزال شقيقتها الكبرى فلور قيد الاعتقال إلى حين انتهاء التحقيقات.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *