الرئيسية > اخبار الفن > شعبان عبدالرحيم يبدأ تسجيل أغنية جديدة تدور أحداثها عن القمامة!

شعبان عبدالرحيم يبدأ تسجيل أغنية جديدة تدور أحداثها عن القمامة!

شعبان عبدالرحيم

حرصا منه على مواكبة العصر ومتطلبات المرحلة، أكد المغني الشعبي شعبان عبدالرحيم إنه بدأ بالفعل في تسجيل أغنية جديدة تدور أحداثها عن القمامة.

وقال شعبان أن كلمات الأغنية تحث المواطنين على الحفاظ على البيئة وعدم إلقاء القمامة في الطرقات، في محاولة منه لحماية البلد واستعادة جمالها وبريقها.

وأكد شعبان أن الأغنية، التي كتبها الشاعر إسلام خليل، سيقوم بتنفيذها بناء على طلب من الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة التطور الحضاري والعشوائيات، التي ناشدتها بتقدم أغنية تحث على الالتزام بالسلوكيات الحضارية.

ولا تعد هذه الأغنية الوحيدة التي يقدمها شعبان مؤخرا للتعبير عن المواطنين، حيث انتهى مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “النور عمال بيقطع”، والتي من المقرر طرحها قريبا.

وتم نشر مقطع فيديو من الأغنية، والذي يتضح من خلاله أن “شعبولا” ينتقد انقطاع الكهرباء لأوقات طويلة، فيما يلتمس العذر للرئيس عبد الفتاح السيسي، ويحمّل المسئولية على الذين ينفذون الأعمال التخريبية لمحطات الكهرباء والأبراج الخاصة بها.

شاهد كليب شعبان عبد الرحيم “النور عمال بيقطع”

كما سافر شعبان عبد الرحيم منذ أيام إلى مشروع قناة السويس الجديدة، للتواصل مع العاملين بحفرها، وأصر على تسليتهم بالغناء لهم.

وقدم شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة لهم، وذلك أثناء اعتلائه لأحد السيارات التي تقوم بالحفر، وتقول كلماتها “يسلم المخ اللى فكر.. وداس على الزرار عمل مشروع جديد.. وعمل الانفجار.. المشروع الجديد الشعب كله وراه.. قناة سويس جديدة.. الله يا مصر الله.. هنحسن اقتصادنا.. وخلاص هنظبطه.. لا حيبقى عيال شوارع.. ولا ناس بيشحتوا.. بكرة الإنتاج هيكتر.. غذاء وعلاج ولبس.. ده مخ مصرى واحد.. يساوى مليون دليسيبس”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *