الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > شطيرة من الهامبركر سبب ضرب مبرح لأمريكية من صديقاتها

شطيرة من الهامبركر سبب ضرب مبرح لأمريكية من صديقاتها

الهامبركر

شب خلاف بين أمريكية وصديقاتها حول شطيرة من الهامبركر وكانت النتيجة ، بأن الأمريكية تعرضت لضرب مبرح ووحشي من قبل صديقاتها الاتي الحقن ضرر جسدي بليغ فيها.


وتقدمت الفتاة “ماريا بوينتر” القاطنة بمدينة أتلانتا الأمريكية والبالغة من العمر 23 عاماً لرفع دعوى قضائية ضد صديقاتها بسبب الأذى الجسدي الذي لحق بها، بسبب اتهامها بإخفاء قطعة من الهامبرغر، بحسب صحيفة “نيويورك دايلي نيوز”.

وفي مقطع فيديو مدته دقيقتين ونصف الدقيقة التقط بكاميرا الهاتف الذكي، أظهر سحل ماريا وجذبها من شعرها على الأرض على يد 3 سيدات ولكمها وضربها ضرباً وحشياً، حتى فقدت وعيها، وعندما استعادته وجدت نفسها بعينين متورمتين وكسور في الأسنان وارتجاج في الدماغ وكانت بالكاد قادرة على المشي.

رفعت ماريا صورها بعد الاعتداء الوحشي التي تعرضت إليه من قبل صديقاتها على حسابها بموقع فيس بوك، والغريب في الأمر أن اثنتين من المعتديات على ماريا هما أعز صديقتين وأقربهن إلى قلبها، أما الثالثة فهي قريبة إحداهن، بحسب أقوال ماريا للشرطة المحلية، التي قالت أيضاً إن صديق إحداهن هو من تولى مسؤولية تصوير الاعتداء.

 

واشارات ماريا في بلاغها ، بأن صديقاتها قاموا بحبسها لمدة 3 ساعات ، ويعدها سمحوا لها بالاتصال بأحد من اقربائها حتى يصحبانها ، وذكرت بأنها لم تتمكن وقتها من الاتصال بالشرطة لأنها خافت على حياتها منهن ، فهي كما ترى لا تستحق ما لقته منهن لذا طالب العدالة من الاقتصاص لها واستعادة حقها ، كما صرحت الشرطة الامريكية بأن التحقيقات مستمرة ، ويتم البحث الدقيق على هؤلاء المجرمات حتى يتم تحقيق العدالة بحقهن.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …