الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > شركة يابانية تزوج النساء العازبات لمدة يوم واحد فقط

شركة يابانية تزوج النساء العازبات لمدة يوم واحد فقط

عروس يابانية

مع تزايد أعداد النساء اليابانيات اللواتي يفضلن حياتهن المهنية على الزواج وتكوين أسرة، تتسابق العديد من الشركات لتقديم خدمات مميزة للعازبات، وآخرها خدمة فريدة من نوعها في العالم، تتيح للمرأة العازبة أن تعيش تجربة الزفاف ليوم كامل دون أن ترتبط بأي رجل.

وعلى الرغم من أن عدم وجود عريس في حفل الزفاف يبدو أمراً غريباً، إلا أن المثير للدهشة بأن هذا المفهوم لاقي إقبالاً ملحوظاً بين العازبات في اليابان بحسب ما أورد موقع أوديتي سنترال للغرائب.

ومنذ أن أطلقت شركة سيركا ترافيلز في مدينة كيوتو خدمة “سولو ويدينغ” أو الزفاف المنفرد، في شهر يونيو (حزيران) الماضي، استفادت 10 نساء على الأقل من الخدمة الجديدة، وجلهن من اللواتي حلمن طوال عمرهن بارتداء ثوب الزفاف الأبيض، ولكن لم تتسن لهن الفرصة لتحقيق ذلك.

ويمنح “سولو ويدينغ” العازبات فرصة تحقيق حلم الطفولة، حيث توضع العروس المفترضة في فندق فاخر لمدة يومين، قبل أن يتولى مجموعة من خبراء التجميل تحضيرها للزفاف، من خلال تسريحة مميزة للشعر ووضع المكياج المناسب لهذه المناسبة، بالإضافة لتحضير باقات الأزهار وباقي متطلبات حفل الزفاف.

وبعد أن يتم الانتهاء من تحضير العروس، تؤخذ في جولة إلى المناطق السياحية الجميلة في المدينة لالتقاط الصور التذكارية وهي بكامل حلتها، كما يمكن للعروس اختيار رجل ما بين عمر 20 و70 عاماً ليظهر معها في الصورة.

وتختلف أسعار الزفاف الافتراضي على حساب الخدمات التي ترغب بها كل عروس، وتبدأ الأسعار اعتباراً من 330 ألف يوان (2800 دولار) لأبسط حفل زفاف.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …