الرئيسية > اخبار مختارة > شركات الإتصالات العربية تبدأ حجب خدمة المكالمات الصوتية من Whatsapp

شركات الإتصالات العربية تبدأ حجب خدمة المكالمات الصوتية من Whatsapp

المكالمات-الصوتية-من-whatsapp

كنا قد أشرنا في موضوع سابق أن شركة فودافون المصرية تنوي حجب خدمة المكالمات الصوتية من Whatsapp ، والأن وصلتنا بالفعل أخبار تشير إلى أن فودافون تقدمت رسمياً بطلب لوزارة الإتصالات المصرية بحجب خدمة المكالمات الصوتية من Whatsapp فور حصول المستخدمين عليها رسمياً.

وفي نفس السياق، حجبت شركة إتصالات الإمارات خدمة المكالمات الصوتية من Whatsapp ، وقال من حصل على خدمة المكالمات الصوتية من المشتركين مع شركة إتصالات الإمارات أن الشركة قد حجبت بالفعل الخدمة عنهم.

ويتسائل المستخدمين على مواقع التواصل الإجتماعي عن الهلع الذي أصاب شركات الإتصالات فور علمهم بنية شركة Whatsapp بإطلاق خدمة للمكالمات الصوتية، في ضل وجود عن من الخدمات المشابهه كفايبر ,سكايب ولاين، الإجابة هي أن Whatsapp تملك أكبر عدد من المستخدمين أي هي الأكثر إنتشاراً وإستخداماً، والمستخدمين ينتظرون هذه الخدمة بفارق الصبر، وفور إطلاقها سيستخدمونها ولن يستخدموا خدمات الإتصال من الشركات وهذه ماسيسبب لهم الخساره والإفلاس.

عزيزي القارئ، ما رأيك في خطوة شركات الإتصالات بحجب خدمة المكالمات الصوتية من Whatsapp ؟ وهل تعتقد ان الشركات العراقية ستعمل على حجب الخدمة أيضاً؟ ننتظر مشاركاتكم في التعليقات.

 

إقرأ أيضاً: تحذير : لاتحاول تفعيل المكالمات الصوتية في تطبيق Whatsapp قبل إطلاقها رسمياً

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …