الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > شرطة ميسان تنفذ خطة خاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين

شرطة ميسان تنفذ خطة خاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين

image

أعلنت قيادة شرطة ميسان، اليوم الأربعاء، المباشرة بتنفيذ خطتها الأمنية الخاصة بحماية الزائرين المتوجهين لإحياء مراسيم اربعينية الإمام الحسين بمشاركة جميع الصنوف التابعة لها، وأشارت إلى أن الخطة تتضمن فرض”طوقا” أمنيا حولهم وتسير دوريات آلية وراجلة، فيما لفتت إلى أن دائرة صحة المحافظة ستشارك في الخطة.

وقال قائد شرطة ميسان اللواء الركن محمد جاسم الزبيدي، إن “مديرية الشرطة أعدت خطة أمنية وضربت طوقا أمنيا لحماية الزائرين المتوجهين صوب مدينة كربلاء لأداء زيارة أربعينية الإمام الحسين”، مبينا أن “الخطة ستشارك فيها كل القوات الأمنية بمختلف صنوفها التابعة لقيادة شرطة ميسان وبالتنسيق مع قيادة عمليات الرافدين”.

وأضاف الزبيدي أن “الخطة تتضمن تسيير الدوريات الآلية والراجلة ونشر السيطرات والمفارز وتمشيط الطريق من قبل فرق مكافحة المتفجرات ومديرية الكلاب البوليسية على طول الطريق لتامين سلامة الزائرين”، مشيرا إلى أن “القوات الأمنية أحكمت جميع الطرق التي يسلكها الزائرين والممتدة من ناحية العزيز حتى ناحية الفجر”.

وأوضح الزبيدي أن “القوات الأمنية ستشارك بمفارز طبية وتقديم الماء الصالح للشرب للزائرين وبناء السرادق والمخيمات وتوزيع الطعام والأكلات الجاهزة”. لافتا الى ان “دائرة الصحة ستشارك بهذه الخطة أيضا”.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …